fbpx
أهم الأخبارالنقابات

إنهاء جميع خدمات الأطباء من خلال موقع النقابة.. الموعد ولينك الدخول

قال الدكتور أحمد علي، عضو مجلس نقابة الأطباء والمشرف على ميكنة أعمال النقابة وتطوير البرمجيات، أنه بعد جهد أكثر من 6 أشهر وبعد التعاقد مع شركة سمارت، تم تطوير العديد من برامج النقابة العامة للأطباء والربط بين النقابات الفرعية.

ميكنة خدمات نقابة الأطباء بداية من أكتوبر

وأضاف “علي” في بيان لنقابة الأطباء اليوم الأحد، أنه بداية من الأول من أكتوبر المقبل سيتم تقديم خدمات النقابة عن طريق موقع النقابة الالكتروني (للدخول اضغط هنـــــــا)، ونظراً لمعاناة الأطباء في تراخيص المنشآت الطبية، ستبدأ النقابة بالإسراع في تقديم الخدمة في هذا الملف، حيث سيكون متاح للطبيب إنهاء إجراءات تسجيل العيادة الخاصة بدون الحضور لمقر النقابة.
وتابع “علي” أنه ستتبع خدمة تسجيل العيادة باقي الخدمات سواء في تسجيل المنشآت المختلفة أو تلقي خدمات النقابة الأخرى مثل حجز الرحلات والمصايف والاستراحات وغيرها من الخدمات.

إجراءات تسجيل العيادات من خلال نقابة الأطباء

ويوضح الفيديو المرفق طريقة إنهاء إجراءات تسجيل العيادة على موقع النقابة العامة للأطباء تمهيداً لتفعيلها أوائل الشهر المقبل.
https://web.facebook.com/Egyptian.Medical.Syndicate/videos/412260804367212

تجديد عضوية نقابة الأطباء كل 4 سنوات

ووافق مجلس النقابة العامة للأطباء، في اجتماعه المنعقد الجمعة الماضي 19 أغسطس، على تجديد بطاقات عضوية نقابة الأطباء كل أربع سنوات لجميع الأطباء بدلاً من تجديدها كل سنتين، وذلك تسهيلاً على الأطباء.

اقرأ أيضا:
وقال الدكتور أحمد حسين عضو مجلس نقابة الأطباء، إنه ورد إلى نقابة الأطباء عدة طلبات من الأطباء المقيمين بالخارج بتخفيض عدد السنوات البينية لتجديد بطاقات عضوية نقابة الأطباء (كارنيهات) و ذلك لظروف سفرهم، وقد تم العرض على مجلس نقابة الأطباء في اجتماعه المنعقد الجمعة الماضي وقرر تجديد بطاقات عضوية نقابة الأطباء لجميع الأطباء بكل فئاتهم وأماكن عملهم وإقامتهم كل أربع سنوات بدلاً من كل سنتين.
وقالت النقابة إنه سيتم العمل بذلك بدءاً من أول سبتمبر المقبل، وذلك إستجابة وتسهيلا على الأطباء.

طريقة وقيمة تجديد عضوية نقابة الأطباء

 

وفي منشور لها على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “الأن يمكنك دفع أشتراك النقابة عن طريق خدمة وذلك بالتوجه الى اقرب وكيل لخدمة فوري، ويطلب الطبيب من القائم علي الخدمة دفع اشتراك النقابة، ويسجل رقم قيده، ويظهر له المبلغ المطلوب سداد وبعد الدفع يحصل الطبيب علي إيصال بالمبلغ الذي سدده، ويتم تسجيل سداد الاشتراك علي قاعدة بيانات النقابة اتوماتيكياً”.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى