نعت شركة إيفا فارما للأدوية، وجميع العاملين فيها، ببالغ الحزن و الأسى وفاة الأستاذ الدكتور محمود فهمي فتح الله أستاذ أمراض النساء والتوليد، وعميد كلية الطب الأسبق جامعة أسيوط، داعية الله أن يغفر له ويتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته و أن يلهم أهله و زملاءه و طلابه ومرضاه الصبر والسلوان.
أهم الأخبارمجتمع الأطباء

وفاة د. محمد فتح الله عميد طب أسيوط الأسبق

 

نعت شركة إيفا فارما للأدوية، وجميع العاملين فيها، ببالغ الحزن و الأسى وفاة الأستاذ الدكتور محمود فهمي فتح الله
أستاذ أمراض النساء والتوليد، وعميد كلية الطب الأسبق جامعة أسيوط، داعية الله أن يغفر له ويتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته و أن يلهم أهله و زملاءه و طلابه ومرضاه الصبر والسلوان.

ورحل عن عالمنا الجمعة الماضية، أ.د محمود فهمي فتح الله أستاذ أمراض النساء والتوليد وعميد كلية الطب السابق، حيث نعت كلية الطب جامعة أسيوط، وأعضاء هيئة التدريس والعاملين بالكلية.

وقالت الكلية في بيان لها اليوم،:«أستاذ الأجيال جعل الله ما قدمه لمصر، ولجامعة أسيوط، ولتلامذته في ميزان حسناته».

وتولى الراحل منصب أستاذ ورئيس قسم النساء بجامعة أسيوط، وعميد طب أسيوط، ورئيس هيئة الصحة العالمية، ورئيس مجلس إدارة هيئة التعاون للحماية من الأمراض، وهو باحث متميز في مؤسسة روكفلر للبحث العلمى والتدريب، ورئيس المجلس العالمى لجمعيات أمراض النساء والتوليد. وحصل على عدد كبير من شهادات الدكتوراه الفخرية.

ووُلد فتح الله في عام 1935، وتقلد مناصب مهمة أكاديمية في مصر ومناصب عالمية كبرى، وومعروف في العالم كله بأبحاثه المهمة وعطائه في المناصب الدولية البحثية والعلمية التي تولاها.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى