fbpx
أهم الأخبارالأدوية

ارتفاع سعر أسبوسيد أطفال في الصيدليات

ارتفع سعر دواء أسبوسيد أطفال المسئول عن تصنيع مواد في الجسم تسبب الالتهاب والألم، ويمنع تراكم الصفائح الدموية في الدم مما يمنع عملية التجلط.

ارتفاع سعر دواء أسبوسيد أطفال

وارتفع سعر دواء أسبوسيد أطفال المسئول عن تصنيع مواد في الجسم تسبب الالتهاب والألم، ويمنع تراكم الصفائح الدموية في الدم مما يمنع عملية التجلط، بقيمة 3 جنيهات ليصبح 12 جنيه بدلا من 9.

اقرأ أيضًا.. اسبوسيد اطفال Aspocid..أقراص قابلة للمضغ للوقاية من الجلطات

ارتفاع سعر دواء توتافيت شراب

وارتفع سعر دواء توتافيت شراب مكمل غذائي مخصص للأطفال بقيمة 3 أضعاف تقريبا ليصبح سعره 27 جنيه بدلا من 9.75 جنيه.

 دواعي استعمال شراب توتافيت

 توجد الكثير من دواعي الاستعمال لدواء توتافيت للأطفال، حيث يعالج كل مشاكل التمثيل الغذائي والجهاز المناعي، ويعالج مشكلات العين وأنسجتها بسبب احتوائه على جرعة كافية من فيتامين A، ويساعد على تعزيز امتصاص الحديد في الجسم ولهذا فهو يناسب كل الأطفال.
ويجب أن يتم تناول الجرعة التي يقوم الطبيب بتحديدها إذا لم يكون الطفل يتناول الأطعمة المفيدة له والتي تحتوي على العناصر والمعادن التي توجد في الدواء، ويساعد على تقوية عظام الأسنان بسبب احتوائه على نسبة كبيرة من فيتامين د والكالسيوم والحديد والمعادن وباقي الفيتامينات.
No photo description available.

ارتفاع لبن بدياشور حليب مكمل غذائي للاطفال 

كما ارتفع سعر لبن بدياشور 400 جرام مكمل غذائي للأطفال بجميع أنواعه العسل والفراولة والفانيليا، ومن إنتاج شركة ابوت يو، بنسبة 12%، ليصبح لبن بدياشو عسل 400 جرام 157.90، ويصبح سعر لبن بدياشور فراولة 400 جرام 161 جنيه، ويصبح سعر لبن بدياشور فانليا 400 جرام 157.90 جنيه.

May be an image of ‎one or more people and ‎text that says '‎%12 لبن بدیاشور عسل 400 سعر الجمهور ۱٠,٥٥٧ ج م جم الشركة ابوت نیو بدون خصم i اضافة لبن بدیاشور کومبلیت فراوله 004جم %12 سعر الجمهور ۱١,٠١٠ الشركة ابوت نیو بدون خصم اضافة لبن بدیاشور کومب فنيليا 400 م21% سعر الجمهور ۱۰٠٥٥٥ ج م الشركة ابوت نیو بدون خصم اضافة‎'‎‎

زاد سعر لبن انشور Ensure فانيليا 400 جرام مكمل غذائي غني بالبروتينات والسعرات الحرارية المتناولة و الحفاظ على تغذية جيدة.

ارتفاع سعر لبن أنشور 

وزاد سعر لبن أنشور Ensure فانيليا 400 جرام مكمل غذائي غني بالبروتينات والسعرات الحرارية، بقيمة 4.5 جنيه ليصبح 170 بدلا من 165.5 ومن إنتاج شركة ابوت نيو
May be an image of ‎one or more people and ‎text that says '‎لبن انشور فانيليا 400 سعر الجمهور ۱٠٠۰۰٠ ج ابوت نیو بدون خصم الشركة اضافة‎'‎‎

طريقة تناول لبن انشور Ensure

مِن أجل تحضير 230 مللي مِن حليب انشور يجب و ضع 190 مللي مِن الماء منخفض الحرارة في قدح أو إناء نظيف و بإستخدام المكيال المتواجد في علبة الحليب يتم إضافة ستة مكاييل ممسوحة و يتم خلطها بشكل جيد حتى تذوب تماماً، و يجب العلم أن كل 1 مللي مِن حليب انشور يُعطي الجسم سعرة حرارية تقريباً.

حينما يتم مزج مسحوق حليب انشور مع الماء يوفر غذاء كامل و متوازن و يُمكن إستخدامه كبديل لوجبات اليوم أو كمكمل غذائي بالإضافة لوجبات اليوم فقد صُمم هذا الحليب بإضافة مزيج مِن الدهون المناسبة للحفاظ على صحة القلب،

كما يحتوي كذلك على مجموعة مِن الأحماض الدهنية الأساسية مثل لينيولينيك و لينولييك، بالإضافة للدهون المشبعة و الكوليسترول مما يجعل هذا الحليب الخيار الأفضل و الأمثل لمَن يرغبون في زيادة و زنهم أو تناول غذاء صحي، و مِن الجدير بالذكر أن بالإضافة لهذه المكونات فهو كذلك يحتوي على مزيج رائع مِن الفركتوأوليجوسكاريد و  البروبيوتيكس و الأنويولين.

موانع استخدام لبن انشور

لا يُمكن إستخدام حليب انشور مع الأطفال أقل مِن أربع سنين إلا بعد إستشارة الطبيب و في حالة سماح الطبيب بهذا فإنه الجرعة تكون محدودة للغاية بإعتبار الحليب عبارة عن غذاء متكامل لنمو الطفل بشكل طبيعي و لمساعدته في نمو و تقوية الجهاز المناعي و بخاصة إذا ما كانت الأم غير قادرة على الإرضاع حيث يضمن هذا الحليب خليط ممتاز مِن الفيتامينات و الحديد و البريبايوتكس.

المكملات الغذائية بشكل عام هي عبارة عن أدوية أو مستحضرات لتكملة النظام الغذائي بمواد طبيعية مثل المعادن أو الفيتامينات أو الأحماض الدهنية أو الألياف أو الأحماض الأمينية و يتم إستخدام المكملات الغذائية مِن قبل الأشخاص الذين يفتقر نظامهم الغذائي لأياً مِن العناصر المذكورة.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى