fbpx
أهم الأخبارالنقابات

استقالة د. أحمد حسين من عضوية مجلس نقابة الأطباء

أعلن د. أحمد حسين، تقدمه باستقالة نهائية من عضوية مجلس النقابة العامة للأطباء، اعتراضًا، على حذف خبرين تم نشرهما على الصفحة الرسمية لنقابة الأطباء بشأن تقديم بلاغ للنائب العام في واقعة وفاة الطبيب رجائي وفائي.

أسباب استقالة د. أحمد حسين عضو مجلس نقابة الأطباء

وكانت النقابة العامة للأطباء، تقدمت ببلاغ للنائب العام ضد قسم شرطة جمصة للتحقيق فى واقعة وفاة د. رجائي وفائي، واتهمت القسم بتعذيبه نفسيًا، فيما أصدرت وزارة الداخلية بيانًا، نفت فيه اتهامات نقابة الأطباء.

وقال د. أحمد حسين عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك من قليل: “تقدمت الآن إلى نقيب الأطباء ومجلس النقابة العامة للأطباء باستقالة نهائية من عضوية مجلس النقابة العامة للأطباء، اعتراضاً على الرضوخ للضغوط من خارج المجلس وحذف خبرين تم نشرهما على الصفحة الرسمية لنقابة الأطباء بشأن تقديم بلاغ للنائب العام في واقعة وفاة الطبيب رجائي وفائي محمد، بدلاً من أن نؤكد ونفخر أننا نتخذ المسار القانوني لمحاسبة المخطيء مهما كانت الجهة المنتمي إليها.”

اقرأ أيضًا: «الأطباء» تتهم قسم جمصة بالتعذيب النفسي لـ د. رجائي وفائي.. بلاغ رسمي

وتابع: “عذراً، فلن استطيع ان اكون نقابي مقيد بحواجز سوى القانون وآداب المهنة، عذراً فأن احترم نفسي في الظل أفضل من أن أكون في دائرة الضوء وأنا احتقر نفسي.”

وأصدرت نقابة الأطباء منذ قليل، بيانًا وصفته بالتوضيحي، بشأن تقدمها ببلاغ للنائب العام فى واقعة وفاة الطبيب رجائي وفائي، قالت فيه إن ما أورده بلاغ النقابة العامة للأطباء هي إتهامات للتحقيق فيها لا تحمل الإدانة كما لا تحمل التبرئة.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى