fbpx
أهم الأخباراخبار الصحة

اعتداء جديد على طبيبين بمستشفي سوهاج وإصابتهما بكسور وكدمات

كتبت – آية أشرف:

أعلنت نقابة الأطباء عن قيام أشخاص بالاعتداء علي طبيب بمستشفي سوهاج العام الأشخاص يدعي مينا ميخائيل رزق طبيب عظام، والطبيب رأفت الشرقاوي أخصائي الباطنة بنفس المستشفي.

وقالت النقابة أن الواقعة جاءت بعد أن حضرت إحدي السيدات إلى استقبال المستشفي في حاله سيئة، وفور وصولها إلى الاستقبال تعامل معها الأطباء وحاول الطبيب رأفت الشرقاوي إجراء إنعاش قلبي رئوي للحالة إلا أنها توفيت، وفور وفاه الحالة اعتدى عدد من الإشخاص علي الطبيب رأفت الشرقاوي الذي حاول انقاذ حياتها، والإعتداء على طبيب العظام الدكتور مينا ميخائيل والذي لاتوجد بينه وبين الحالة أي صلة، إلا انه تصادف وجوده في كشك العظام القريب من الإستقبال.

وأضافت النقابة فى بيان لها اليوم الاثنين، أن أهل السيدة عمدوا إلى الإعتداء علي جميع الأطباء في المكان، مما أدي لإصابة الطبيب مينا ميخائيل بكدمات في كلتا عينيه وإشتباه مابعد الإرتجاج، كما أصيب الطبيب رأفت الشرقاوي بكسر في كاحل القدم ويخضع كلاهما حاليا للعلاج.

وأضافت النقابة أنه فور حدوث الواقعه توجه الدكتور أحمد فوزي نقيب أطباء سوهاج إلى المستشفي وقام بصحبه مدير المستشفى الدكتور جمال القريشي بعمل محضر تعدي علي منشأه حكومية، وتعدي علي موظف أثناء تأدية عمله في قسم أول سوهاج المجاور للمستشفي، وقد حاول أهل السيدة الإعتداء مرة ثانيه علي الأطباء داخل نقطه شرطة المستشفي لإجبارهم علي الصلح.

الجدير بالذكر أن الطبيب رأفت الشرقاوي الذي أصيب بكسر في الكاحل هو الطبيب المثالي علي مستوي محافظه سوهاج.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى