fbpx
أهم الأخبارالنقابات

افتتاح أعمال تطوير فرع نقابة أطباء القاهرة بمدينة نصر

افتتح مجلس نقابة أطباء القاهرة، برئاسة الدكتورة شيرين غالب، النقيب الفرعي أعمال تطوير وإعادة تأهيل فرع النقابة بمدينة نصر، لتيسير تقديم كافة الخدمات لأطباء القاهرة

وأوضح الدكتور مينا سمعان، وكيل نقابة أطباء القاهرة، أن أعمال التطوير شملت البنية التحتية للمبنى، والوجهات، والأثاث بالإضافة إلى تطوير الوسائل التقنية اللازمة لمساعدة الأطباء في تلبية خدماتهم في كل مكان.

خدمات فرع مدينة نصر للأطباء 

وأضاف الدكتور محمد البرعي، الأمين العام لنقابة أطباء القاهرة، أن الأطباء يمكنهم الحصول على الموافقات المباشرة، أو تسليم كل الأوراق المطلوبة، والمستندات من خلال فرع مدينة نصر، ليتم إرسالها مع مندوب إلى المقر الرئيسي، أو النقابة العامة، أو اتحاد المهن الطبية حسب طبيعة الخدمة، أو الطلب، بالإضافة إلى خدمات العلاج، والمعاشات.

تطوير المقر الرئيسي بعد عيد الفطر

وأعلن الدكتور عامر نصر، أمين مساعد الصندوق، أن مجلس النقابة قرر البدء في تطوير، وإعادة تأهيل مقر النقابة الرئيسي في شارع قصر العيني بعد عيد الفطر مباشرة.

 وفي نفس السياق، أعلن الدكتور جوزيف وحيد، الأمين العام المساعد، ومقرر اللجنة الاجتماعية، انتهاء عملية شراء وتجهيز فيلا لأطباء القاهرة في بمنتجع أكواريوس بالعين السخنة، وسيتم فتح باب الحجز للأطباء وأسرهم.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى