fbpx
أهم الأخباراخبار الصحة

افتتاح أول وحدة متكاملة لعلاج الأسنان بمستشفى الأطفال بمطروح

أكد اللواء علاء ابو زيد محافظ مطروح، أنه  تم افتتاح أول وحدة متكاملة لعلاج الأسنان بمستشفى الأطفال بمطروح لتقديم خدمة طبية للأطفال فى هذا التخصص، استمرارًا للارتقاء بالخدمات الصحية المقدمة للمواطنين لتقديم خدمة صحية متميزة لاهالى المحافظة؛ صرح بذلك الدكتور محسن طه وكيل وزارة الصحة بمطروح.
وأضاف أن إنشاء الوحدة تهدُف إلى تقديم خدمات علاجية وتجميلية متميزة على مستوى طب الأسنان والوجه والفكين عند أطفالنا الصغار وفق أحدث الطرق العلاجية.
وأشار “أبو زيد” إلى أن العيادة تتبع أسلوب عمل تعاوني تشاوري تكاملي من خلال فريق عمل من أطباء الفم والأسنان المدربين والمؤهلين للتعامل مع أطفالنا وليستفيد كل طفل مريض من خبرة ومهارة أكثر من طبيب بدءًا من إستقبال الطفل المريض ودراسة حالته وحتى نهاية المعالجة فى عيادة تخصصية مجهزة بشكل كامل وحديث تغطي كافة الحاجات العلاجية والوظيفية التجميلية بشكل أفضل لجميع أطفال مطروح.
وأضاف أنه ما يتم حاليًا من تطوير شامل لجميع مستشفيات مطروح لتواكب الطفرة التنموية التي تتم على أرض المحافظة تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية وما يوليه من اهتمام و متابعة مستمرة لكافة المشروعات من أجل تحقيق أقصى استفادة للمواطنين والأجيال القادمة.
اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى