fbpx
أهم الأخباراخبار الصحة

اقالة مدير مستشفى منيا القمح بالشرقية

قرر وكيل وزارة الصحة بالشرقية الدكتور هشام شوقي مسعود، اقالة مدير مستشفى منيا القمح المركزى، وتكليف فريق من المديرية لإدارة المستشفى ابتداء من اليوم الأربعاء، وإعادة تقييم الهيكل التنظيمي بالمستشفى.

تكليف لجنة من المديرية لإدارة منيا القمح

جاء ذلك أثناء مرور وكيل وزارة الصحة بالشرقية المفاجئ على مستشفى منيا القمح المركزي ظهر اليوم، وتلاحظ تكدس عدد كبير من المواطنين بفناء المستشفى، مع تواجد مدير المستشفى داخل مكتبه وقت الذروة أثناء تواجد هذه المواطنين، طبقًا لما جاء فى بيان للمديرية.

وأضاف بيان المديرية، أن القرار جاء لعدم إلمام مدير المستشفى بمشاكل بعض المواطنين، وتواجد مواطنين وبكثرة داخل المستشفى، وعدد كبير منهم غير منتظر أي خدمات طبية، وشكوى بعض المواطنين من عدم حصولهم على الخدمات الطبية المقررة لهم، مثل الخدمات المعملية، والفحوصات والأشعات اللازمة لهم.

وأشار البيان إلى أن حملات المرور السابقة، من الأجهزة الإشرافية على المستشفى، رصدت تلك المشاكل وتم لفت نظر مدير المستشفى له، ولم يتحقق معه أي تقدم من وضع الخطط التنظيمية لمتلقي الخدمة، وفصل خطوط السير لمرضى الإستقبال والطوارئ، ومرضى العيادات الخارجية عن بعضها.

وتم تكليف مدير عام الطب العلاجي، بسرعة تكليف أحد أعضاء الجهاز الإشرافي من المديرية لإدارة المستشفى مع فريق معاون له من داخل المديرية، وقد تم تكليف كل من الدكتور محمد نور الدين للقيام بأعمال مدير المستشفى، والدكتورة دعاء طه يس وكيل المستشفى، والدكتور أحمد يوسف نائب مدير المستشفى.

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى