fbpx
أهم الأخباراخبار الصحة

اقالة مدير الاستقبال ورئيس التمريض وتكليف مدير جديد لمستشفى أبو حمص

قرر وكيل وزارة الصحة بالبحيرة، الدكتور هاني جمعيه، قبول اعتذار مدير مستشفي الدكتور حمدي الطباخ (أبوحمص سابقا)، وتكليف دكتور محمد مبارك بالقيام بأعمال مدير المستشفى بشكل مؤقت، وإقالة مدير الاستقبال والطوارئ ورئيسة تمريض المستشفى ومشرفة قسم الاستقبال والطوارئ، وإحالة نوبتجية العناية المركزة والمتغيبين للتحقيق الفوري.

جاء ذلك خلال زيارة مفاجئة للمستشفى مساء أمس السبت، تفقد خلالها قسم الاستقبال والطوارئ في المستشفى، واكتشف عدم تواجد عدد كافي في قسم الاستقبال والطوارئ من الأطباء والتمريض، على الرغم وجود القوى البشرية الموجودة بالمستشفى، بالإضافة إلى قصور في التسجيل الطبي في ملفات بعض المرضى، كما تقفد العناية المركزة ووحدة الغسيل الكلوي وبعض الاقسام الداخلية.

وقال وكيل وزارة الصحة بالبحيرة، إنه لن يتهاون مطلقا في محاسبة أي مسئول كبير أو صغير يثبت تقصيره في مهام وواجبات ومقتضيات العمل، من أجل راحة المرضى، وتخفيف معاناتهم.

وشدد على أن مواجهة الإهمال والتقصير في كافة مستشفيات البحيرة هو الأساس لتطوير المنظومة الصحية وإشعار المواطنين بحجم الجهود والانجازات المبذولة على أرض الواقع، وهي قضية قومية جوهرية بحيث يمكن إعتبارها مسألة حياة أو موت خصوصا بالنسبة لملايين المصريين وخاصة الفقراء.

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى