fbpx
أهم الأخباراخبار الصحة

الاشتباه في إصابة 100 من الطاقم الطبي بكورونا بمستشفى الداخلة وعزل 35 شخصًا

أعلن اللواء محمد الزملوط، محافظ الوادى الجديد، إستمرار أعمال حصر المخالطين من أسر المصابين والعاملين بمستشفى الداخلة العام، حيث تم أخذ عينات من 100 شخص من الطاقم الطبي بالمستشفى للإطمئنان عليهم، واتخاذ الإجراءات الإحترازية مع 35 من الخالطين، بالإضافة إلى تطهير وتعقيم المستشفي ومنازل المصابين والمناطق المجاورة بالكامل على مدار 48 ساعة.

وأكد في بيان له، اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية اللازمة وفقاَ لتعليمات وزارة الصحة والسكان بشأن التعامل مع حالات الإصابة والاشتباه والمخالطين للمصابين بفيروس كورونا المستجد، مشيرًا إلى متابعة لجنة الأزمات المشكلة بالمحافظة، لكافة المستجدات والتعامل اللحظي معها بمنتهي الشفافية.

وأضاف أنه تم أخذ عينات لجميع المخالطين للحالات الثلاث الإيجابية التى تم اكتشافها بمركز الداخلة، وهي حالة من قرية القصر وحالة من قرية الشيخ والي وحالة بمدينة موط، لتحليلها وإتخاذ اللازم سواء بالعزل المنزلي لمدة 14 يوم للحالات السلبية أو التحويل لمستشفيات العزل الإقليمية للحالات الإيجابية إن وجدت.

وأهاب المحافظ بالمواطنين الإلتزام بالتواجد بالمنازل وعدم الخروج إلا للضرورة القصوى وإتخاذ الإجراءات الصحية والوقائية المتبعة حفاظاً على سلامتهم.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى