fbpx
أهم الأخباراخبار الصحة

اعتداء على الطاقم الطبي لوحدة صحية بالغربية

شهدت الوحدة الصحية بقرية شبرا بابل بدائرة مركز المحلة بمحافظة الغربية، اعتداء مواطنين على الطاقم الطبي والعاملين بالوحدة الصحية أثناء توقيع الكشف الطبي على طفل مصاب باشتباه كورونا بعدما طالبهم الطاقم الطبي بضرورة ارتداء الكمامات.

تفاصيل الاعتداء على الطاقم الطبي لوحدة صحية بالغربية

وكان الدكتور بهاء توفيق نقيب الأطباء بالغربية، تلقى اتصالا باعتداء مواطنين على الطاقم الطبي والعاملين بالوحدة الصحية بقرية شبرا بابل بدائرة مركز المحلة.

وعلى الفور، توجه أيمن عصام المستشار القانوني لنقابة الأطباء بالغربية إلى مركز المحلهة، وتم تحرير محضر باسم المنشأة الطبية.

وكشف المستشار القانوني لنقابة الأطباء بالغربية تفاصيل الواقعة، حيث حضر أهالي طفل مصاب باشتباه كورونا إلى الوحدة الصحية بقرية شبرابابل بدائرة مركز المحلة، وأثناء توقيع الكشف الطبي على الطفل، طالب الطاقم بالوحدة الصحية، أهلية الطفل باتخاذ الإجراءات الاحترازية وضرورة ارتداء الكمامة، فبادر أهلية الطفل بالرفض ونشبت مشادة كلامية بينهما داخل الوحدة الصحية، رغم البدء في تقديم الخدمة الطبية اللازمة، وبدأ أهلية الطفل في التعدي اللفظي وتطورت المشاجرة إلى تعدٍ جسدي على الطاقم الطبي.

وفي المقابل، توجهت قوة أمنية من المباحث الجنائية بدائرة مركز المحلة بمحافظة الغربية تحت إشراف الرائد محمد عمارة رئيس المباحث إلى محل البلاغ، وتم إلقاء القبض على المعتدين وقيد المحضر تعدٍ على منشأة حكومية، وتم اتخاذ جميع الإجراءات القانونية ضد المعتدين.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى