fbpx
أهم الأخباراخبار الصحة

تفاصيل الاعتداء على طبيب بمستشفى ناصر

كشف مدير مستشفي ناصر العام الدكتور محمد ناجي، تفاصيل واقعة التعدي على طبيب بالاستقبال بالمستشفي، وقال إن الطبيب تعرض للتعدى بالسب والألفاظ النابية من قبل أهل مريضة أثناء أداء عمله، لأنه كان يسعف حالة أخرى حرجة.

وأوضح أن الطبيب كان يسعف حالة أخرى حرجة وأهل الحالة المتعدين عليه كانت تشكو من قدمها وطلب منها الجلوس على السرير لحين الانتهاء من الحالة الحرجة، الأمر الذي رفضه أهل المريضة وتجاوزوا في حق الطبيب.

وقال مدير مستشفى ناصر، إن هذا التعدي مرفوض شكلا وموضوعا بكل الطرق وغير مبرر فالمريضة دخلت المستشفي وجدت الطبيب والخدمة موجودة، مشيرًا إلى أنه يرفض هذه الاعتداءات التي تعرض حياة العاملين وللمرضى والخطر.

وفي نفس السياق قالت نقابة الأطباء إنه وردت شكوى تليفونية حوالي العاشرة مساء أمس الأربعاء من طبيب مقيم عظام بمستشفى ناصر العام بشبرا محافظة القليوبية، أفاد فيها الطبيب بتعرضه لاعتداء من مرافقي إحدى الحالات المرضية أثناء تأدية عمله بقسم الاستقبال والطوارئ بمستشفى ناصر العام بشبرا.

وقال الطبيب إنه أثناء مناظرة حالة مرضية أحضرتها سيارة الإسعاف إلى المستشفى وفي وجود المسعفين تفاجأ بدخول اثنين من المواطنين في حالة غضب وقيام أحدهما بتوجيه السباب إليه والصياح بأن معه حالة مرضية وعند مطالبة الطبيب لهما بإحضار الحالة لتوقيع الكشف عليها فوجئ بأحدهما يتوجه للاعتداء عليه ويشتبك معه وحاول الطبيب صد هذا الاعتداء ما أسفر عن إصابته بسحجات.

وأشار الطبيب إلى أنه أبلغ نقطة شرطة المستشفى التي حضرت وتحفظت على المعتدين وتحرير محضر.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى