fbpx
أهم الأخباراخبار الصحة

الاعتداء على طبيب مصرى بالكويت .. والقبض على المعتدين

بدأت الجهات المختصة فى دولة الكويت، التحقيق مع شخصين، اعتدا بالسب والضرب على طبيب مصرى وموظف استقبال بأحد مستشفيات الكويت، قبل أن يتم القبض عليهما.

ووفقا لصحيفة الراي الكويتية، شهد مستشفى العدان بالكويت، أمس الأحد اعتداء على عنصري نقطة أمنية، ومراجع وموظف استقبال، وطبيب مصري من قبل مواطن وسعودي اقتحما غرفته، وانهالا عليه بالضرب، ووجها له أمراً بمعالجتهما، قائلين: «تعالجنا غصبن عليك».

وروى مصدر أمني لـ«الراي» تفاصيل الواقعة، وقال إن «شرطيين كانا يقومان بواجبهما في نقطة أمنية بمستشفى العدان طلبا قوة إسناد، للسيطرة على شخصين، بدا من تصرفاتهما، أنهما في حال غير طبيعية، إذ أشبعا موظف الاستقبال ضرباً مبرحاً، من دون سبب، وعندما تدخلا لإيقافهما عند حدهما، أكملا اعتداءهما وإهانتهما لهما، ثم كسرا باب غرفة أحد الأطباء، وقبل أن يعرف طلبهما ضرباه، وأمراه (تعالجنا غصبن عليك)، ولدى تدخل مراجع لتهدئة الأمور نال نصيبه من الإهانة والاعتداء».

وأفاد المصدر الأمني إن “قوة إسناد قصدت المستشفى، وتمكن رجالها من إحكام القبضة على المعتديين قبل هروبهما، واتضح أنهما في حالة غير طبيعية، وبالتدقيق على بياناتهما تبين أنهما مواطن وسعودي، فيما الطبيب المعتدى عليه من الجنسية المصرية”

من جهته قال عضو مجلس النقابة العامة للأطباء د. ابراهيم الزيات، إن حالة الطبيب المصري أحمد السيد مستقرة، حيث لا توجد به أي إصابات نتيجة الاعتداء عليه، مشيرًأ إلى أن النقابة تتابع القضية.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى