كرمت النقابة العامة للتمريض برئاسة الدكتورة كوثر محمود نقيب التمريض وعضو مجلس الشيوخ، كوادرها المتميزة بمحافظة البحر الأحمر.
أهم الأخباراخبار الصحةالنقابات

نقابة التمريض تكرم كوادرها المتميزة بالبحر الأحمر

كرمت النقابة العامة للتمريض برئاسة الدكتورة كوثر محمود نقيب التمريض وعضو مجلس الشيوخ، كوادرها المتميزة بمحافظة البحر الأحمر، وذلك خلال إحتفالية حضرها الدكتور اسماعيل العربي وكيل وزارة الصحة بالبحر الأحمر، والدكتور أحمد عبد المالك نقيب أطباء البحر الاحمر، والدكتورة نجلاء سعيد مدير إدارة التمريض بمديرية البحر الأحمر.

وقالت نقيب التمريض، إن تلك الاحتفالية هى الثانية بعد إحتفالية “رد الجميل” بشمال سيناء، لافتة إلى أن النقابة تجوب المحافظات خاصة الحدودية، للتواصل مع أعضائها والوقوف على المشاكل والتحديات التى قد تواجههم، بالإضافة إلى تكريم كوادرها من المتميزين.

وخلال الإحتفالية، تقدمت نقيب التمريض بالشكر والتقدير للتمريض فى كافة المحافظات، كما أشادت بدورهم وتفانيهم فى العمل، مؤكدة على تقديم مجلس النقابة للدعم اللازم لكافة أطقم التمريض.

وأكدت نقيب التمريض، أن النقابة حريصة على رفع كفاءة أطقم التمريض من خلال البرامج التدريبية المستمرة، مشيرة إلى أهمية مواصلة بذل أطقم التمريض جهدهم لتقديم أفضل الخدمة الطبية فى كافة المنشأت الصحية.

وفى نهاية الاحتفالية، كرمت نقيب التمريض أعضاء هيئة التمريض بمحافظة البحر الأحمر والكوادر المتميزة للتمريض فى المحافظة.

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى