fbpx
أهم الأخباراخبار الصحة

الحبس المشدد 16 سنة على «طبيب الأسنان» المتحرش بالرجال

عاقبت محكمة جنايات الجيزة، برئاسة المستشار صلاح محجوب، الخميس، حضوريًا، باسم سمير، طبيب الأسنان المتهم بالتحرش بفنان شهير و3 آخرين، وهتك عرضهم بالقوة، بالسجن المشدّد 16 سنة.

وتضمن منطوق الحكم معاقبة الطبيب عن الاتهام الأول بهتك عرض الفنان بالقوة، بالسجن المشدّد 3 سنوات، ومعاقبته بالسجن 3 سنوات عن الاتهام الثانى بهتك عرض لاعب كرة، و3 سنوات عن الاتهام الثالث، والسجن 7 سنوات عن الاتهام الرابع.

وحضر المتهم طبيب الأسنان وسط حراسة أمنية مشددة جلسة محاكمته، وتم إيداعه قفص الاتهام، وبعد الحكم تم إرساله إلى سيارة الترحيلات، وسط حراسة مشدّدة. وأوضح أمر إحالة طبيب الأسنان إلى «الجنايات» أنّه هتك عرض الفنان بالقوة، بأن بادر حين التقاه مصادفة فى مصعد عقار كائن به عيادة المتهم، بمراودته عن نفسه والتحرش به، كما هتك عرض آخر بالقوة، بأن أوهمه بقدرته على إلحاقه بأحد فرق كرة القدم الشهيرة، وتمكن بتلك الطريقة من الانفراد به فى غرفة عيادته بزعم توقيع الكشف الطبى عليه، وباغته بالتحرش به ومراودته عن نفسه بالقوة.

وأفاد أمر الإحالة عن هتك عرض المجنى عليه الشخص الثالث بالقوة، بأنّ المتهم أوهمه بوجوب تلقيه حقنة مسكنة فى العضل، عقب إخضاعه لجراحة فى أسنانه، وتمكن بناء على ذلك الإيهام من جعله يتعرى، ثم فجأة، خلال حقنه بالمادة المسكنة، قام بملامسة مناطق حساسة بجسده وراوده عن نفسه، كما هتك عرض المجنى عليه الرابع بالقوة لكونه ممن له سلطة عليهم، بأن انفرد به خلال عمله لديه بعيادته وأمره بتبديل ملابسه فى وجوده لارتداء زى العمل، ثم باغته بما حدث مع المجنى عليهم السابقين.

كان النائب العام أمر بإحالة الطبيب لمحكمة الجنايات المختصة، لمحاكمته فيما اتهم به من هتكه عرض 4 رجال بالقوة.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى