fbpx
أهم الأخباراخبار الصحة

الرقابة المالية تعتمد عرض شراء للاستحواذ على مستشفى المركز الطبي الجديد

وافقت الهيئة العامة للرقابة المالية على نشر إعلان عرض شراء المقدم من شركة لايم فست بارتنرز للرعاية الصحية، وشركة تواصل هولدنجز للإستثمارات المالية، للاستحواذ على الإسكندرية للخدمات الطبية “المركز الطبي الجديد – الإسكندرية”.

اقرأ أيضا:
«راميدا» تستحوذ على مستحضر دوائي مضاد للتشنج

شركة المواساة الطبية السعودية تستحوذ على مستشفى المراسم بالقاهرة الجديدة

وأوضحت الشركة في بيان مرسل للبورصة المصرية، اليوم الاثنين، أن العرض يتضمن شراء حتى عدد 11.536.337 سهم بنسبة 74.08% و المكملة لنسبة 100% من أسهم المركز الطبى الجديد – الإسكندرية، بسعر 47.67 جنيه للسهم.

وسبق أن أظهرت القوائم المالية لشركة الإسكندرية للخدمات الطبية -المركز الطبي الجديد- الإسكندرية، تراجع أرباحها بنسبة 60.1 % خلال النصف الأول من العام الجاري.

وأوضحت الشركة في بيان للبورصة، أنها حققت أرباحاً بلغت 11.03 مليون جنيه خلال الفترة من يناير حتى نهاية يونيو الماضي، مقابل 27.7 مليون جنيه في الفترة المقارنة، وتراجعت إيرادات الشركة إلى 130.36 مليون جنيه، مقابل 131.61 مليون جنيه إيرادات خلال الفترة من العام الماضي.

يذكر أن الإسكندرية للخدمات الطبية المركز الطبي الجديد- الإسكندرية، سجلت صافي ربح بلغ 12.42 مليون جنيه منذ بداية يناير حتى نهاية مارس الماضي، مقابل 12.3 مليون في نفس الفترة من العام الماضي، وارتفعت إيرادات الشركة خلال الأشهر الثلاثة الأولى من العام الجاري لتسجل 66.38 مليون جنيه بنهاية مارس، مقابل 63.76 مليون في نفس الفترة من العام الماضي.

اقرأ أيضا:
تقرير سري للرقابة الإدارية يحذر من سيطرة شركة متعددة الجنسيات على القطاع الصحي الخاص فى مصر

وسبق أن أظهرت القوائم المالية لشركة الإسكندرية للخدمات الطبية، ارتفاع صافي ربح الشركة هامشيًا عن الربع الأول من العام الجاري، وأوضحت أنها سجلت صافي ربح بلغ 12.42 مليون جنيه منذ بداية يناير حتى نهاية مارس الماضي، مقابل 12.3 مليون في نفس الفترة من العام الماضي، وارتفعت إيرادات الشركة إلى 66.38 مليون جنيه بنهاية مارس، مقابل 63.76 مليون في الفترة نفسها من العام الماضي.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى