fbpx
أهم الأخباراخبار الصحة

السبت.. مستشفى النجيلة تستقبل المرضى بجميع التخصصات

أعلن الدكتور محمد طالب، مدير مستشفى النجيلة، أن مستشفى النجيلة ستفتح أبوابها لاستقبال المرضي بداية من السبت القادم، بعد عودتها كمستشفى تخصصي، وانتهاء عملها كمستشفى عزل.

وأضاف أنه سيتم إجراء الكشف علي المرضي في جميع التخصصات بقسم العيادات الخارجية بالمستشفى منذ صباح يوم السبت، كما سيتم استقبال الحالات الحرجة بقسم الطواريء وبقسم الاستقبال طوال اليوم.

وأشار طالب إلى أنه تم تعقيم جميع أقسام وعيادات وطرقات وغرف المستشفى وقسم الإدارة والاستقبال ومعامل التحاليل والحمامات وغرف الاشعة، وتعقيم كافة الأجهزة والمعدات الطبية اللازمة للكشف على المرضى، وذلك منذ إعلان انتهاء العزل بمستشفى النجيلة وخروج آخر حالة مصابة بفيروس كورونا من المستشفى، مؤكدًا أنه تم التخلص من النفايات بشكل آمن، لافتًا إلى أن التعقيم يتم يوميًا ومستمر حتي يوم الخميس.

وأكد طالب أنه سيعمل جاهدا لتوفير كافة التخصصات بالمستشفى، ليوفر على المرضي مشقة السفر للمحافظات الاخري من أجل تلقي العلاج بالاضافة الي ضمان تأدية خدمات مميزة لأبناء النجيلة خاصة وابناء مطروح عامة.

وأوضح أن مستشفى النجيلة تمتلك طاقم طبي متميز من أطباء وتمريض وفنيين بالاضافة الي الأجهزة الطبية مع العمل علي توفير أي احتياجات بالمستشفي تضمن توفير خدمات مميزة للمرضي.

وأشار أن مستشفى النجيلة افتتحها الرئيس السيسي في 2017 لتكون أول مستشفى مركزي تخدم مدن مطروح الغربية والقطاع الغربي ونجحت خلال عامين ونصف في توفير خدمات صحية مميزة لافتا انه لذلك تم اختيارها لتكون أول مستشفى تخصصت كعزل صحي لمصابي فيروس كورونا بعد انتشار الفيروس في العالم وخلال 5 أشهر تم علاج العديد من مصابي فيروس كورونا كأكبر مستشفي تحقق نسبة شفاء بين المرضي.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى