fbpx
أهم الأخباروظائف و خدمات

الشركة القطرية للصناعات الدوائية تطلب مدير تنفيذي مصرى

أعلنت الإدارة المركزية للتشغيل ومعلومات سوق العمل بوزارة العمل، عن تلقيها طلب من الشركة القطرية للصناعات الدوائية بدولة قطر، بشأن احتياجها لمصرى للعمل بوظيفة «مدير تنفيذى» وفقًا للشروط والمزايا المحددة بالطلبية، وأن التقديم للحصول على الوظيفة لمدة 5 أيام تبدأ من يوم الأحد 6 / 8 / 2023 وحتى يوم الخميس 10 / 8 / 2023 .

وأضافت الوزارة، في بيان لها، أن الإدارة المركزية للتشغيل بالتنسيق والتعاون مع الجانب القطرى تلقت تلك الطلبية، على أن يتم التقديم للراغبين في العمل بها من خلال البريد الإلكتروني الخاص بالشركة وهو: Admin@qpi-qa.com.

شروط ومزايا وظيفة مدير تنفيذى لشركة قطر للأدوية

وأوضحت أن الشروط الواجب توافرها في المتقدمين: خبرة في إدارة مصانع الادوية لا تقل عن 10 – 15 سنة، وان يكون حاصل على مؤهل في نفس النشاط، وألا يزيد سن المتقدمين عن 55 سنة.

وأشارت إلى أن الراتب الشهرى لا يقل عن 15 ألف ريال قطرى وبدون حد أقصى وفقًا للخبرة، مع توفير كافة البدلات من سكن، وبدلات، والانتقالات، وتذاكر السفر، وتأمين صحى، على أن ترسل السيرة الذاتية على البريد الإلكتروني المشار إليه.

وتابعت الإدارة المركزية، أنه بعد تلقى كافة الطلبات وانتهاء مواعيد التقديم، سوف يتم الاتصال بالمتقدمين تليفونيًا، وتحديد موعد ومكان المقابلة الشخصية، تحت إشراف وزارة العمل، مؤكدة استمرار سعى الإدارة للقيام بمهامها في حماية ورعاية وتشغيل الأيدى العاملة داخل مصر وخارجها والإعلان عن مختلف الطلبيات فور وصولها والإشراف عليها للتأكد من مراعاة معايير العمل الدولية في مختلف بنود العقود التي يتم توفيرها، كما انه تتبعها وحدة توجيه ما قبل المغادرة للمصريين الراغبين في العمل بالخارج، تعمل على تسهيل عمليات التوظيف العادل والأخلاقي وحماية الظروف التي تضمن العمل اللائق.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى