fbpx
أهم الأخباراخبار الصحة

«الصحة»: 13 من مصابي حادث المنيا الإرهابي يستكملون العلاج بالمستشفيات

قال المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان إن 13 حالة إصابة بالمستشفيات جراء الحادث الإرهابي الذي وقع صباح أمس الجمعة فى المنيا، منهم  11 منهم بمستشفى معهد ناصر وحالتان بمستشفى الجلاء العسكري بعد نقلهم من مستشفى المنيا الجامعي .

وكان الحادث الإرهابي الذى وقع أمس بإطلاق نار على أتوبيس بالطريق الصحراوي الغربى بمركز مغاغة محافظة المنيا خلف 28 وفاة و 24 مصابًا.

وأشار إلى أنه من بين حالات مستشفى معهد ناصر سيدة 37 سنة بالرعاية المركزة، أجريت لها مساء أمس عملية استخراج طلق ناري بالرأس وحالتها الصحية مستقرة، وحالة أخرى لطفل 4 سنوات في رعاية الأطفال يعاني من تجمع دموي بالبطن وجرح باليد اليمنى وأجريت له عملية جراحية لتنظيف الجرح واستكشاف للأوتار باليد اليمنى، بينما باقي الحالات بالمستشفى في القسم الداخلي وحالتهم الصحية مستقرة .

أما بالنسبة لحالتي مستشفى الجلاء العسكري، الحالة الأولى لطفل 6 سنوات ويعاني من اشتباه كسر بالكتف والحالة الثانية لسيدة تعاني من كسور وتم إجراء عملية جراحية لها وحالتهم الصحية مستقرة.

وقال الدكتور هاني مصطفى مدير عام مستشفى معهد ناصر عن إجراء عملية جراحية صباح اليوم لتثبيت العظام لسيدة 27 سنة تعاني من جرح وكسر قطعي بالساق الايسر ، وإجراء عملية اخرى لمريضة 17 سنة تعاني من طلق ناري بالفخذ الايمن وتهتك بالحوض وكسور ، حيث تم خروجهم من غرف العمليات وحالتهم الصحية مستقرة .

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى