fbpx
أهم الأخبارالنقابات

“الصيادلة” 18 مرشح قدموا أوراق ترشحيهم فى اليوم الرابع لانتخابات التجديد النصفى

قال الدكتور مصطفى الوكيل وكيل نقابة الصيادلة ورئيس لجنة تلقى طلبات الترشيح لانتخابات النقابة إن اليوم الرابع لفتح باب الترشح لانتخابات التجديد النصفى للنقابة العامة شهد إقبالاً كبيراً فقد تلقت اللجنه اليوم عدد 18 طلباً للترشح.

وأضاف أنه تقدم عدد 8 مرشحين علي مقعد النقابة العامة تحت 15 عام ليصل عدد المرشحين علي هذا المقعد الي (25 مرشح)، وتقدم5 مرشحين علي مقعد النقابة العامة فوق 15 عام ليصل عدد المرشحين علي هذا المقعد الي (22 مرشح)،بينما ترشح اثنان علي مقعد منطقة القاهره والجيزه تحت 15 عام ليصل عدد المرشحين علي هذا المقعد الي ( 7 مرشحين)، كما ترشح ثلاثة على مقعد منطقة جنوب الصعيد تحت 15 عام ليصل عدد المرشحين علي هذا المقعد الي (6 مرشحين).

وأوضح أنه في نهاية اليوم الرابع وصل اجمالي طلبات القيد علي مقاعد النقابة علي المستويات المختلفه الي (72 مرشح)،لافتاً إلى أن جميع المتقدمين بالترشح اثنوا علي سير اجراءات العمل باللجنة وشهدوا بوجود تطور ملحوظ عن أية انتخابات سابقة.
وأشار إلى أن  اللجنة مستمرة في تلقى طلبات المرشحين يومياً من التاسعة صباحا وحتي الثالثة والنصف عصرا حتي في أيام الإجازات والعطلات الرسمية،على أن يتم غلق باب الترشح في الخامسة من مساء يوم السبت 10 ديسمبر .

وأوضح أن اللجنة ستعلن بالأسماء القائمة النهائية للمرشحين يوم 10 يناير 2017 وذلك بعد التنازلات والفصل فى الطعون.

ولفت إلى أن انتخابات التجديد النصفي للنقابة العامة والمقاعد الشاغرة بالنقابات الفرعية ستجري تحت إشراف قضائي كامل يوم السبت 4 مارس المقبل.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى