fbpx
أهم الأخبارالنقاباتتقارير وحوارات

نقابات الصيادلة تحشد للجمعية العمومية الطارئة لرفع الحراسة

يعقد الكثير من الصيادلة آمالا كبيرة على الجمعية العمومية الطارئة المزمع عقدها يوم الجمعة 10 فبراير بقاعة دار الحكمة، وذلك من أجل رفع الحراسة عن النقابة العامة للصيادلة، وبدأت عدد من النقابات الفرعية للصيادلة التفاعل والحشد لحضور الجمعية العمومية الطارئة.

وأصدر الصيادلة المولكون من زملائهم بالدعوة وعقد الجمعية العمومية الطارئة بيانًا، أوضحوا فيه كيفية ادارة الجمعية العمومية الطارئة، والأشخاص الموكلون بإدارتها.

اقرأ أيضًا: تفاصيل الدعوة لجمعية عمومية طارئة للصيادلة لرفع الحراسة 

نقابات فرعية تحشد الصيادلة لحضور الجمعية العمومية

من جهتها أصدرت نقابة صيادلة بنى سويف منشورًا دعت فيه الصيادلة للانتفاض والمشاركة فى الجمعية العمومية الطارئة من أجل رفع الحراسة عن النقابة العامة للصيادلة.

وطالبت النقابة من الصيادلة الراغبين فى الحضور دفع الاشتراكات المتأخرة والتسجيل فى النقابة لتوفير أتوبيسات لنقل الصيادلة لمقر انعقاد الجمعية العمومية.

وأصدرت نقابة صيادلة الشرقية بيانًا، أكدت فيه حرصها على حضور الصيادلة للجمعية العمومية الطارئة يوم 10 فبراير بدار الحكمة، وطالبت الصيادلة الراغبين فى الحضور بتسجيل أسمائهم ودفع 50 جنيه جدية حجز تسترد عند الذهاب للجمعية، معلنة تحملها كافة مصاريف الانتقالات للصيادلة.

وأصدرت نقابة صيادلة المنوفية بيانًا، دعت فيه أعضائها لحضور الجمعية العمومية الطارئة، وأعلنت توفير وسائل انتقال لمقر انعقاد الجمعية العمومية للراغبين فى المشاركة من الصيادلة المسددين للاشتراكات.

وأصدرت نقابة صيادلة الغربية بيانًا دعت فيه الصيادلة لحضور الجمعية العمومية غير العادية، وأعلنت عن توفير وسائل مواصلات للراغبين فى الحضور من صيادلة الغربية.

كما أصدرت كلًا من نقابيتى صيادلة أسوان والمنيا والقليوبية بيانات مماثلة طالبت فيهم الصيادلة بالحضور للجمعية العمومية، وأعلنت كل نقابة عن توفير وسائل مواصلات للصيادلة لتشجيعهم على الحضور.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى