fbpx
أهم الأخبارالنقابات

خبر حلو.. القبض على 4 من المعتدين على طبيب المنصورة

قال د. أسامة الشحات نقيب أطباء الدقهلية، إنه تم القبض على أربعة من المتهمين بالاعتداء على طبيب المنصورة د. السيد عبد الخالق الدركي، الذى تعرض لاصابات نتج عنها 68 غرزة، بعد وفاة مريضة حاول انقاذها بمدينة المنصورة.

القبض على 4 من المعتدين على طبيب المنصورة بعد منتصف الليل

وأضاف “الشحات” فى بيان لنقابة الأطباء، إن أن مجلس نقابة أطباء الدقهلية في حالة انعقاد دائم لمتابعة قضية الاعتداء على د. السيد عبد الخالق الدركي أستاذ أمراض القلب فجر الأربعاء الماضي، مشيرًا إلى أنه بعد تواصل نقابة أطباء الدقهلية والنقابة العامة مع قيادات وزارة الداخلية ومكتب النائب العام، تم إلقاء القبض الساعة الثانية عشر والنصف بعد منتصف ليلة أمس على أربعة من المتهمين بالاعتداء على د. السيد عبد الخالق الدركي.

من جانبه قال د. أحمد حسين عضو مجلس النقابة العامة للأطباء ومقرر لجنة الحريات، أنه اتصل بنجل الطبيب د. محمد الدركي مدرس مساعد الأمراض الجلدية بطب المنصورة، واطمئن منه على الطبيب وأسرته، وأكد د. محمد الدركي تقدير أسرة د. السيد عبد الخالق لما قامت به نقابة أطباء الدقهلية والنقابة العامة للأطباء من مجهودات ودعمهما لهما.

وأشار ابن الطبيب المعتدى عليه أن الأسرة ما زالت مهجرة خارج محل اقامتهم خوفاً من تهديدات أسرة المتوفية، وأكد د. محمد الدركي أن جميع الإجراءات التي ستقوم بها الأسرة ستكون من خلال نقابتي أطباء الدقهلية والنقابة العامة لثقة الأسرة في حرص نقابة الأطباء على صالحهم.

وأضاف د. أحمد حسين عضو مجلس نقابة الأطباء، أن الأربعة متهمين الذين تم القبض عليهم هم إثنين من أولاد المتوفية وحماها وأخو زوجها، وأن فريق المحامين بنقابتي أطباء الدقهلية والعامة سيتابعون الإجراءات القانونية، وسيقوما مجلسي النقابة العامة للأطباء والدقهلية باتخاذ كافة السبل والإجراءات لحماية أسرة الطبيب ومحاسبة المعتدين.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى