fbpx
أهم الأخباراخبار الصحة

المصرى يعلن إصابة 16 لاعبا بفيروس كورونا ويطلب تأجيل لقاء الحدود غدا

أعلن نادي المصري البورسعيدي ظهور 16 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا بين لاعبي والجهاز الفني لنادي المصري، وذلك خلال المسحة التي أجراها النادي في إطار الإجراءات الوقائية المتبعة من قبل الاتحاد المصري لكرة القدم للوقاية من فيروس كورونا، وذلك من أجل استئناف الدوري المصري، والذي عاد للحياة بعد ما يقارب 148 يومًا من الغياب منذ مارس الماضي.

وأكد حسن عمار، عضو مجلس إدارة نادي المصري البورسعيدي، في تصريحات نقلها عنه موقع “اليوم الجديد” أن النادي اكتشف 16 حالة إصابة بفيروس كورونا، خلال المسحة التي أجريت للاعبي في ظل البروتوكول الطبي الموضوع من وزارة الشباب والرياضة واتحاد الكرة المصري من أجل استئناف الدوري من جديد.

وأوضح عمار أن الإصابات التي ظهرت في صفوف المصري عبارة عن 12 حالة إصابة بين لاعبي الفريق، بالإضافة لإصابة طارق العشري المدير الفني للفريق، وعبد الظاهر السقا المدير الرياضي للنادي، بجانب عضوين من أعضاء الجهاز الفني والإداري بالنادي.

وعن مصير مباريات الفريق المقبلة بمسابقة الدوري عقب ظهور الإصابات، أكد عضو مجلس إدارة نادي المصري أنه تم إرسال خطاب رسمي لاتحاد الكرة لإبلاغهم بآخر تطورات الحالة، وظهور إصابات في صفوف الفريق، وتأجيل المباريات المقبلة.

واختتم عمار تصريحاته مؤكدًا أن النادي ينتظر رد الجبلاية بتأجيل المباريات المقبلة، مشيرًا إلى أنه يُنتظر تأجيل مباراتين على الأقل، حيث يتاح للاعبين التعافي من الإصابة، والبدء في العودة للتدريبات.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى