fbpx
أهم الأخبارطلبة و جامعات

المهرجانات وصلت المدرجات.. تفاصيل رقص طلاب جامعة المنوفية بحضور أساتذة

علق الدكتور منصور محمد، عميد كلية الحقوق بجامعة المنوفية، على واقعة الرقص على المهرجانات المنتشرة على صفحات التواصل الاجتماعي، وأثارت غضب كبير بين رواد معتبرين أن الجامعة لها هيبة ولا يجب أن يكون حالها بهذا الشكل.

اقرأ أيضا:

وفاة أخصائي تمريض بمستشفى الطوارئ جامعة المنوفية

سرقة تجهيزات وحدة صحية بالمنوفية: خلاطات مياه وشفاطات ومراوح

 

تفاصيل رقص طلاب جامعة المنوفية فوق المدرجات

وقال عميد كلية الحقوق بجامعة المنوفية، إن هناك كواليس لا يعرفها الكثيرون والجميع أخذ ما تم نشره فقط، وإن واقعة الرقص جاءت بعد احتفال تم بحضوره وبعض الأساتذة احتفالا ببدء العام الدراسي.

رقص طلاب حقوق بجامعة

وأكد أن الاحتفال بدأ بالسلام الجمهوري ثم القرآن الكريم وأنشودة دينية، وتكريم فريق كرة القدم بالكلية الحاصل على المركز الأول على مستوى الجامعة، واختتم الحفل وخرج هو والمسئولون وحدثت الواقعة بعد ذلك، حسب القاهرة 24.

وقرر الدكتور منصور محمد، عميد كلية الحقوق بجامعة المنوفية، التحقيق في الواقعة لمعرفة سبب ما حدث ورقص بعض الطلاب على المقاعد، ومعرفة سبب الهرج والمرج الذي حدث من جانب بعض الطلاب، مؤكدا أن كلية الحقوق طوال أوقاتها كانت مثالا للالتزام والانضباط.

وفي قت سابق، انتشر فيديو على وسائل التواصل الاجتماعي لواقعة رقص طلاب كلية الحقوق داخل أحد المدرجات على أغاني المهرجانات وتسلق بعضهم الديسكات ليرقص عليها، فيما وثق بعض الطلاب الواقعة ورفعوها على وسائل التواصل الاجتماعي.

وأثارت واقعة رقص طلاب كلية الحقوق بجامعة المنوفية استياء المئات على وسائل التواصل الاجتماعي، بعد انتشارها خاصة أنها وقعت داخل الكلية، مطالبين إدارة جامعة المنوفية وكلية الحقوق باتخاذ إجراءات حاسمة ضد الواقعة، لمنع تكرارها مره أخرى داخل الحرم الجامعي.

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى