fbpx
أهم الأخبارالنقابات

النقابة تعلن دعمها للطبيب المنقول لعدم وقوفه للوزير

قال الدكتور محمد بركات، طبيب العظام بمستشفى العلمين، إنه تواصل مع الدكتورة منى مينا، وكيل نقابة الأطباء، بشأن واقعة نقله إلى مستشفي رأس الحكمة، بقرار من وزير الصحة، عقابا له لأنه لم يقف عند دخول الوزير عليه داخل العيادة بالمستشفى.
وأضاف بركات فى منشور عبر صفحته على موقع التواصل الإجتماعى ـ”فيسبوك”، أن الدكتورة منى مينا شرحت له موقف النقابة من هذه الواقعه، واكدت له أن هنا عدة خيارات؛ إما بالطعن علي قرار الندب باعتباره قرار نقل تعسفي، أو تنفيذ القرار والسعي لعودته لمستشفي العلمين بعد فترة.
وأشار إلى أن وكيل نقابة الأطباء أكدت دعم النقابة له فى كافة الأحوال .
وكان قد سرد بركات تفاصيل الواقعة، قائلا:” الثلثاء قبل الماضى آخر يوم فى العيد، كان هناك زيارة لوزير الصحة، الدكتور أحمد عماد، لمستشفي العلمين للإطمئنان علي حالة “معرفة له”، مضسفا:” كنت جالسا فى عيادة العظام للكشف علي مريض وأكتب له الأدوات اللازمه لإجراء عملية التجبيس . جا الوزير وقالي انت إيه ؟عضم؟
قلت له نعم، قال أنا أحمد عماد وزير الصحة قلت له اتفضل دخل العيادة وانفعل عندما وجدني مازلت جالسيا، وقال لما اكلمك قوم اقف فوقفت وبعد ذلك دخل بعده ناس أخرى، أحدهم أشار إلى، قائلا بصوت منخفض وزير الصحة قلت له نعم أعرفه دخلت عقبهم إلى وكيلة المستشفي قالت لي ايه يا بركات بس؟ قلت لها ايه اللي حصل يا دكتورة؟.
وتابع:”الوزير كان معاه أشعة فحصها وتناقش فيها مع زميلي الأكبر، وبعدها خرج، وعلمت عقب ذلك أنه طلع لوكيلة المستشفي وقالها (دا يمشي من المستشفي، فى اليوم الثاني يوم الاربع المديرية كلمت المستشفي ع التليفون واخدوا اسمي، و بعدها تم إبلاغى بقرار ندبي مستشفي راس الحكمة.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى