fbpx
أهم الأخبارالنقابات

بالأسماء .. المؤشرات الأولية لنتيجة انتخابات نقابة الأطباء

اكتسحت قائمة المستقبل وفى مقدمتها عضو مجلس النقابة السابق د. أحمد حسين، انتخابات نقابة الأطباء التى أجريت أمس، وذلك طبقًا للمؤشرات الأولية بعد انتهاء فرز الأصوات، وحصلت القائمة على 10 مقاعد من أصل 12 مقعد أجريت عليهم الانتخابات، ومن المقرر اعلان النتيجة رسميًا غدًا الأحد.

وأظهرت المؤشرات الأولية فوز مرشحى قائمة المستقبل على مقاعد النقابة العامة فوق السن، وهم: الدكتور أحمد حسين، الدكتور أسامة محمود، الدكتور جمال عميرة، كما فاز مرشحو القائمة على مقاعد النقابة العامة تحت السن، وهم: الدكتور أحمد على، الدكتور خالد أمين زارع، الدكتور مايكل يوسف.

وعلى مقاعد قطاعات الجمهورية، أظهرت المؤشرات فوز كلًا من: الدكتور محمد سمير على مقعد قطاع القاهرة، الدكتور محمد فريد حمدى على مقعد قطاع غرب الدلتا، الدكتور أيمن سالم على مقعد قطاع شرق الدلتا، الدكتور مصطفى هاشم على مقعد قطاع جنوب الصعيد، وكلهم مرشحى قائمة المستقبل، فيما فاز على مقعد وسط الدلتا الدكتور محمد سلامة، والدكتور أحمد حمدى اليك بمقعد منطقة شمال وجه قبلى من خارج القائمة.

وأجريت انتخابات نقابة الأطباء أمس الجمعة على نصف مقاعد النقابة العامة، اضافة إلى انتخابات بالنقابات الفرعية، وسيتم اعلان النتيجة النهائية غدًا الأحد.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى