fbpx
أهم الأخباراخبار الصحة

انطلقت اليوم.. أماكن التطعيم ضد شلل الأطفال بالقاهرة والجيزة

انطلقت حملة التطعيم ضد مرض شل الأطفال بالمجان، اليوم الأحد بمحافظتي القاهرة والجيزة من الفترة  9 إلى 13 أكتوبر الجاري برعاية  وزارة الصحة المصرية.
اقرأ أيضا:

إطلاق حملة التطعيم ضد شلل الأطفال بالقاهرة والجيزة.

وأعلنت وزارة الصحة المصرية، في منشور لها على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، أن حملة التطعيم ضد مرض شلل الأطفال بالمجان، من سن يوم إلى 5 سنوات للمصريين وغير المصريين.

أماكن التطعيم ضد شلل الأطفال بالقاهرة والجيزة

وأعلنت الوزارة أن التطعيم ضد شلل الأطفال سيكون من الساعة 9 صباحا حتى الخامسة مساء من خلال الفرق الطبية الثابتة في مكاتب الصحة والوحدات والمراكز الطبية، والفرق المتحركة بالميادين الكبرى ومحطات القطار ومترو الأنفاق وبجوار المساجد والكنائس والنوادي وفي الأسواق.
May be an image of ‎1 person and ‎text that says '‎فارقاله السکتان إطلاق حملة تطعيم ضد مرض شلل الأطفال بالمجان بدءًا من يوم وإلى 13 أكتوبر الجاري October 9 بمحافظتي القاهرة والجيزة فقط التطعيم من سن يوم إلى خمس سنوات للمصريين وغير المصريين من الساعة الثامنة صباحًا حتى الساعة الخامسة مساءً يتم التطعيم من خلال الفرق الطبية الثابتة في) مكاتب الصحة والوحدات والمراكز (الطبية الفرق المتحركة بالميادين) الكبرى ومحطات القطار ومترو الأنفاق و بجوار المساجد والكنائس والنوادي وفي (الأسواق @egypt.mohp @mohpegypt‎'‎‎
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى