fbpx
أهم الأخباراخبار الصحة

الموقع الالكتروني لوزارة الصحة المصرية

موقع وزارة الصحة المصرية والخدمات المقدمة

يبحث الكثير من المصريين عن موقع وزارة الصحة المصرية لما تمثله من أهمية خاصة في تقديم خدمات واسعة تهم الأسرة المصرية على اختلاف أعمارها كما تهم جميع أفراد المجتمع المصرية على اختلاف فئاته، حيث يحتاج الجميع الوصول إلى الخدمات الصحية المقدمة من وزارة الصحة، خاصة إذا كانت مجانية وهو ما يتحقق في كثير من الخدمات.

موقع وزارة الصحة المصرية

ويقدم “دكتور نيوز” أفضل طريقة للوصول إلى موقع وزارة الصحة من خلال الضغط هنــــــــا وبعدها يظهر على الموقع عند الدخول إليه شاشة مكتوب عليها بوابة خدمات وزارة الصحة والسكان، وفي المنتصف منها أيقونة خدمات المشروع الرئاسي لإنهاء قوائم الانتظار ويمكن أيضا الدخول عليها مباشرة من هنــــــــا

كما تظهر أيضا بجانبها أيقونة أخرى خاصة بخدمات اللقاح الطارئ لفيروس كورونا المستجد ويمكن الاستفادة من هذه الخدمة عبر الضغط هنـــــا وبذلك تكون قد وصلت إلى هذه الخدمة مباشرة دون الحاجة إلى الدخول إلى موقع وزارة الصحة المصرية.

عنوان وزارة الصحة المصرية

موقع وزارة الصحة والسكان المصرية، ليس هي بمفردها الحاجة الوحيدة التي يبحث المصريون عنها، وفي هذا التقرير نقدم لك خدمات أخرى منها عنوان وزارة الصحة وأرقام تليفونات المكاتب والخدمات المهمة منها مكتب وزير الصحة وقطاع مكتب الوزير وإدارة العلاج الحر والتراخيص.

اقرا أيضا:
موقع وزارة الصحة لتسجيل بطاقة الخدمات المتكاملة.. وخطوات الحصول عليها

كيفية الحصول على قرار العلاج على نفقة الدولة بعد تحديث الإجراءات

 

ويقع مقر ديوان وزارة الصحة المصرية فى 3 ش مجلس الشعب – وهو شارع متفرع من شارع قصر العينى، وأمام مجلس النواب المصرى، وبالقرب من محطة مترو سعد زغلول.

أرقام تليفونات سويتش وزارة الصحة

27951821 – 27943462 – 27964281

تليفون مكتب رئيس قطاع الوزير

27957689

تليفون مركز المعلومات بوزارة الصحة

27923754

صندوق بريد رقم

11516

بريد اليكترونى وزارة الصحة المصرية

nichp@mohp.gov.eg

 

عنوان وزارة الصحة الجديد واسم الوزير

وفور توليه حقيبة الصحة كقائم بالأعمال في 26 مايو الماضي، باشر الدكتور خالد عبدالغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي والقائم بأعمال وزير الصحة والسكان، مهام عمله، من المقر الجديد لوزارة الصحة والسكان، بالعاصمة الإدارية الجديدة، وذلك في إطار استعداد الدولة لنقل دواوين الوزارات إلى العاصمة الجديدة.

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى