fbpx
اخبار الصحة

بالصور.. اتفاقية في الدراسات العليا والبحوث بين كليتي الصيدلة بجامعتي حلوان و6 أكتوبر

عمر محمود
استقبل الدكتور ماجد نجم، القائم بعمل رئيس جامعة حلوان وفد  جامعة  6 أكتوبر برئاسة الدكتور أحمد عطية سعدة رئيس الجامعة لتجديد  تفعيل بروتوكول التعاون الأكاديمي في الدراسات العليا والبحوث والوحدات ذات الطابع الخاص بين الجامعتين حيث عقد اتفاقية جديدة ضمن البروتوكول بين كلية الصيدلة بجامعة حلوان.
أشار  “نجم” الىdsc_0008 dsc_0020 dsc_0028 dsc_0033 dsc_0040 dsc_0050 أن هذه الاتفاقية تعد تدعيماً للتعاون الأكاديمي بين الجامعات الحكومية والجامعات الخاصة لرفع مستوى جودة الأداء التعليمي والبحثي بما ينعكس على منظومة التعليم العالي في مصر  ، ويعد ضم كلية الصيدلة هو تفعيلاً للبروتوكول الأصلي الذي ينص على ضم العديد من الكليات تباعاً .
وأكد عطية سعدة رئيس جامعة 6 اكتوبر  أن هذا التعاون  سيكون فاتحة خير على أبناء مصر العزيزة حيث  تحتوي هذه الاتفاقية على إقامة الأنشطة العلمية المختلفة ( مؤتمرات – ندوات ثقافية – محاضرات ) وورش عمل في كلتا الجامعتين .
أشارت الدكتورة وداد  سكران  عميد كلية الصيدلة بجامعة حلوان أن هذه الاتفاقية تشمل تبادل الباحثين و منح درجات الدبلوم والماجستير والدكتوراة لدارسي جامعة 6 اكتوبر من جامعة  حلوان  ، بالاضافة الى تبادل الدورات التدريبية وورش العمل  على الأجهزة المتاحة  ، وتدريب طلاب جامعة حلوان في الصيدلية التعليمية والوحدات ذات الطابع الخاص  بجامعة 6 أكتوبر .
اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى