fbpx
أهم الأخباراخبار الصحة

بالصور.. تكريم المشاركين بحملة ١٠٠ مليون صحة بسوهاج

نظمت مديرية الصحةوالسكان بسوهاح حفل تكريم المشاركين بحملة ١٠٠ مليون صحة، واقيم الحفل بقاعة الاجتماعات الكبري بديوان المحافظة.
بحضور الدكتور أحم، الانصارى محافظ سوهاج والدكتور هاني جميعه وكيل وزارة الصحة بسوهاح
واللواء هشام الشافعى مساعد الوزير ومدير امن سوهاج، والدكتور مصطفي عبد الخالق عميد كلية الطب والدكتور احمد فوزي نقيب الاطباء، والدكتور احمد القاضي نقيب الصيادلة
كما شارك ايضاالمستشار العسكرى ومدير الرقابه الاداريه والعميد مصطفى ابراهيم رئيس اداره المرور وعدد من رؤساء المدن ابرزهم على رفاعى رئيس مدينه طهطا وعلى يوسف ابو عقيل رئيس مدينه جرجا   وعاطف الصمطى رئيس مدينه ساقلته.
وأكد الدكتور هانى جميعه عن الحمله على اهم الانجازات التى تضمنتها مثل العمل الجماعى الخريطه الصحيه والصوره الذهنيه الجيده والانتماء للوطن والاستغلال الامثل للموارد البشريه والاكتشاف المبكر للامراض  وفحص ما يقرب من مليونى مواطن وعلاج ما يقرب من 53 الف حاله مصابه.
وتابع الدكتور احمد الانصارى أن مدى تكاتف القيادات المحليه والاجهزه  المختلفه لانجاح هذه الحمله كما تناول شرحا عن اهتمات القياده السياسيه بملف الصحه وكيف وضعت على راس اهتمامتها صحه المصريين وعلاجهم
واختتمت الاحتفاليه بتكريم كل القيادات التى شاركت فى الحمله  وتكريم للفقيدتي الصيدلانية / ماري الياس والممرضة ايمان هلال السيدحيث تم تكريمهم وتسلم والد الصيدلانية درع باسم الفقيدة وزوج الممرضة درع.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى