fbpx
أهم الأخباراخبار الصحة

بالصور.. جامعة الإسكندرية تنظم سرادق عزاء لضحايا نويبع بحضور “طلاب صيدلة”

 

نظمت جامعة الإسكندرية، برئاسة الدكتور عصام الكردي، مساء اليوم الخميس، سرادق عزاء لضحايا حادث نويبع من طلاب كلية الصيدلة داخل ساحة المجمع الطبي بالأزاريطة.

استقبل العزاء الدكتور عصام الكردي، رئيس جامعة الإسكندرية، والدكتور هشام جابر، نائب رئيس الجامعة، والدكتور عبد العزيز قنصوة، عميد كلية هندسة، وعدد من العمداء الكليات والقيادات الجامعية، وسط حالة من الحزن والآسى تسيطر على سرادق العزاء.

وشهد العزاء حضور كلا من اللواء رضا فرحات، محافظ الإسكندرية، والدكتور سعاد الخولي، والأنبا بافلي أسقف الشباب بكنائس المنتزه وشرق الإسكندرية، وعدد من النواب هيثم الحريري، وحسني حافظ، ومي محمود، وسحر طلعت مصطفى، أنجي مراد، وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

وعلى الرغم من دعوات المقاطعة لعزاء التي تنظمه جامعة الإسكندرية من عدد من الطلاب كلية الصيدلة على صفحات التواصل الاجتماعي “الفيس بوك”، إلا أن العزاء شهد حضور عدد كبير من الطلاب الكلية والجوالة.

وكان قد أعلنت جامعة الإسكندرية، حالة الحداد بالجامعة لمدة 3 أيام على ضحايا الحادث الأليم جنوب سيناء اعتبارًا من اليوم، وقررت الجامعة إيقاف أي مظاهر احتفالية لمدة أسبوع.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى