fbpx
أهم الأخباراخبار الصحةالأدوية

بالصور| شاهد أكبر إفطار للصيادلة على أرض الاسكندرية

 

أقامت نقابة صيادلة الاسكندرية حفل الإفطار الثاني لشهر رمضان المبارك مساء أمس الخميس بحضور أعضاء مجلس النواب والسادة القضاة من مجلس الدولة وهيئة قضايا الدولة وبعض الزملاء من إدارة الصيدلة .. وقرابة ٩٠٠ من الصيادلة وأسرهم ،وهوالتجمع الأكبر لصيادلة الاسكندرية في تاريخ الافطارات الرمضانية للنقابة.

وتطرق الدكتور محمد أنسي الشافعى نقيب صيادلة الاسكندرية إلى أهم قضايا المهنة في هذه المرحلة على رأسها قضية تكليف 2017 الذين جاء التكليف الخاص بعدد كبيرمنهم خارج المحافظة، مشيرا إلى بدء قبول التظلمات المقدمة منهم في هذا الشأن..وقدم الشكر للسادة أعضاء مجلس النواب على مجهودهم في هذه القضية وغيرها من الأمور المتعلقة بمهنة الصيدلة.

ودعى نقيب صيادلة الاسكندرية السادة الصيادلة للتعاون المتبادل بين التفتيش الصيدلى و أصحاب الصيدليات.

وأكد على استمرار العمل على ملف سلاسل الصيدليات المخالفة للقانون ومتابعة القضايا ومواصلة الاجراءات القانونية المتخذة ضدها.

كما أكد نقيب صيادلة الاسكندرية على مواصلة التصدي لملف الدخلاء،وحقوق صيادلة مستشفيات الجامعة،و كادر صيادلة قطاع الأعمال والتأمين الصحى ، وتأسيس نادى الشاطئ.

وأكد الشافعي على استمرار التطوير بالنقابة بجميع الملفات القانونية الاجتماعية والعلمية وغيرها .. مع استمرار الأنشطة العلمية والبرامج المهنية وتكثيف عمل اللجان المختلفة خلال المرحلة المقبلة.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى