fbpx
أهم الأخباراخبار الصحة

بالصور.. وفد أكاديمية الفنون يزور مستشفي بهية

قامت اليوم أحلام يونس، رئيس أكاديمية الفنون، بزيارة لمستشفى بهية لعلاج سرطان الثدي للسيدات بمصاحبة وفد من الأكاديمية، وذلك لتقديم الدعم النفسي والمعنوي للمرضى من السيدات.

وكانت في استقبالهم فاطمة حسن، مسئول العلاقات العامة بالمستشفى، كما صاحبهم في الجولة مروة مراد، مدير تنمية الموارد، والمهندس ماجد حمدي، عضو مجلس إدارة المستشفى، والدكتور محمد عمارة، مدير مركز بهية.

هذا وقد شملت الزيارة التعرف على جميع أقسام المستشفى وما يقدمه من خدمات للمرضى بالمجان، حيث تعد “بهية” من أكبر المستشفيات المختصة بعلاج سرطان الثدي.

وقد أعربت “يونس” عن سعادتها بزيارة هذا الصرح الطبي المتميز، وأضافت أن “بهية” مؤسسة مشرفة بكل تجهيزاتها وكل من يعمل فيها، وأضافت أنها رأت اليوم أملاً وابتسامة على وجوه السيدات تعكس مدى قوتهن وثقتهن في هذه المؤسسة العظيمة، كما توجهت بالشكر لكل قلوب المصريين الصادقة لتبرعاتهم حتى أصبحت “بهية” لا تقل كفاءة عن أي مؤسسة طبية دولية.

صاحب أ.د. أحلام يونس في الزيارة كل من أ.د. نيفين الكيلاني، عميد المعهد العالي للنقد الفني، وأ.د. لمياء زايد عميد المعهد العالي للباليه، وأ. مها السيد أمين عام الأكاديمية.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى