fbpx
أهم الأخباراخبار الصحة

بالصور وكيل صحة سوهاج يوقع جزاءات مباشرة علي طبيبين وثلاث ممرضات

وقع الدكتور أحمد عزيز رئيس جامعة سوهاج خلال جولته المفاجئة اليوم السبت ، بالمستشفي الجامعي جزاءً مباشر، بسبب الإهمال والتراخى وعدم القيام بالأعمال الموكله إليهم على الوجه الأكمل وذلك علي طبيب مقيم ومدرس مساعد، و 3 ممرضات بقسم الباطنة والمناظير، بالإضافة إلى توقيع الجزاء المباشر أيضا علي قسم صيانة الكهرباء نظرا لعدم إتخاذ إجراءات أصلاح بعض المرواح وبعض أعمال الكهرباء بقسم الأطفال بخصم 3 أيام من راتبهم جميعا، كما تم نقل عامل من وحدة علاج أعضاء هيئة التدريس إلى قسم استقبال الأطفال.

يذكر أن رئيس الجامعة قام بجولة تفقدية لوحدة علاج أعضاء هيئة التدريس،وقسم أمراض الباطنة،وعنابر الباطنة والمناظير، بالإضافة إلى وحدة العناية المتوسطة للأطفال وغرفة استقبال الأصفال وقسم الصدر.

وأثناء جولته شدد رئيس الجامعة علي عدم وجود أى مرافق للمرضي بدون الكارت المخصص للزيارة، وذلك بهدف منع وجود أكثر من مرافق مع المريض الواحد حرصاً علي توفير الهدوء والراحة للمرضي، وتقديم خدمة علاجية ذات جودة عالية.

كما تابع عزيز سير العمل بالمستشفي حيث تأكد من سلامة الأمن الداخلي والتهوية، ومدي توافر العلاج والادوية والمستلزمات الطبية للمرضي.

 

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى