fbpx
أهم الأخبارمجتمع الأطباء

بطولة نادرة لطبيب أثناء حريق مستشفى النور المحمدي بالمطرية.. ما القصة؟

أثنى العشرات من المواطنين على مواقع التواصل الاجتماعي على موقف طبيب مستشفى النور المحمدي البطولي خلال الحريق، بعد ما رفض الهروب من غرفة عمليات ولادة سيدة وتركها.

بطولة نادرة لطبيب أثناء حريق مستشفى النور المحمدي بالمطرية.. ما القصة؟

واندلع حريق كبير أمس الأربعاء بمستشفى النور المحمدي بمنطقة المطرية، أسفر عن وفاة 3 أشخاص وإصابة 32 آخرين في مستشفى النور المحمدي بالمطرية.

اقرأ أيضا:

نقابة الأطباء تُكرم أمن مستشفى النصر بحلوان.. تصدوا للبلطجى

دفعة 2006 طب بنها.. تاج العمل الطبي الخيري

بدأت القصة عندما هرول الجميع للخروج من مستشفى النور المحمدي بالمطرية عقب اندلاع الحريق إلا أن طبيب النساء والتوليد رفض الخروج وأصر على البقاء، قائلا: “أقسم بالله مش هخرج”، وذلك لانشغاله بتوليد إحدى السيدات.

وقال أحد شهود العيان، لم يترك الطبيب، السيدة أثناء إجراء الولادة بعد اندلاع الحريق، خوفا على صحتها وصحة جنينها، حيث بدأ الطبيب بإجراءات ولادة السيدة، وبعد دقائق نشب حريق هائل في المستشفى، فاضطر خلاله العاملون لترك أماكنهم للنجاة بحياتهم خشية تعرضهم للاختناق أو الحرق بسبب امتداد النيران.

حريق مستشفى النور المحمدى

ووفقا لتقرير نشره موقع العربية، روى شاهد العيان، كواليس المشاهد المؤثرة، بسماعه صوت الطبيب وهو يقسم على عدم خروجه من غرفة الولادة إلا بعد أن تضع تلك السيدة مولودها، ويطمئن على حالتها الصحية، رغم انتشار الدخان في المكان.

كما نجح الطبيب بالفعل حسب الشاهد، في إجراء العملية في وقت قياسي لإنقاذ السيدة وجنينها، ثم بدأت بعدها رحلة الخروج من الغرفة، وسط تدافع المواطنين في المستشفى المزدحم.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى