fbpx
أهم الأخباراخبار الصحة

بلاغ يتهم “منى مينا” بالتواصل مع قنوات الإخوان

تقدم المحامى سمير صبرى، ببلاغ ضد الدكتورة منى مينا، لاتهامها بالتواصل مع قنوات الجماعة الإرهابية، من أجل التشكيك فى المنظومة الصحية الداخلية لمصر، على حد البلاغ المقدم.

وذكر سمير صبرى فى بلاغه، أن منى مينا تواصلت مع قنوات الجماعة الإرهابية، للتشكيك فى المنظومة الصحية للدولة، وذلك على سند من القول من أنه فى ظل الظروف التى يمر بها العالم والدولة المصرية من جراء جائحة فيروس كورونا المستجد، وما تتخذه الدولة المصرية من إجراءات لمحاربة هذا الوباء شهد لها الجميع، وبالأخص منظمة الصحة العالمية، التى أشادت بجهود الدولة المصرية فى مواجهة فيروس كرونا.

وتابع: “إلا أن المبلغ ضدها وهى أحد أعضاء الجيش الأبيض اختارت طريقا شاذا غير الطريق الذى اصطف فيه زملائها، لمواجهة وصد هذا الوباء اللعين عن المجتمع، وقامت المبلغ ضدها فى ظل هذه الظروف الراهنة بالتواصل مع قنوات الإخوان، وراحت تشكك فيما تقوم به مصر وبالأخص الصحة من إجراءات، لمواجهة الفيروس فى محاولة منها لهدم الدولة والتشكيك فى منظومتها الصحية”.

كما طالب بالتحقيق فيما ورد ببلاغه وإحالة المبلغ ضدها للمحاكمة الجنائية العاجلة، وقدم صبرى حافظة بالمستندات المؤيدة لبلاغه.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى