fbpx
أهم الأخباراخبار الصحة

تطورات جديدة في واقعة فتاة البيتزا.. قرار من الصحة ونقل حالات للمستشفيات

قررت مديرية الصحة بمحافظة المنوفية بالتعاون مع الأجهزة التنفيذية، تشكيل لجنة لأخذ عينات من مطعم البيتزا المتسبب في وفاة فتاة ونقل آخرين للمستشفيات بعد تقديم أطعمة فاسدة، وجاري تحليلها.

ضبط صاحب محل البيتزا بالمنوفية

كما شمعت الأجهزة التنفيذية المطعم كإجراء احترازي، وضبط صاحب المطعم البالغ من العمر 60 عامًا تحت تصرف جهات التحقيق، ونقل جثمان الفتاة إلى مستشفى شبين الكوم التعليمي لاستكمال الإجراءات الطبية والقانونية اللازمة.

وتبلغ الفتاة المتوفية من العمر 26 عامًا بقرية دروة التابعة لمركز أشمون بمحافظة المنوفية، بعد تناول بيتزا من مطعم للمأكولات السريعة، بنفس القرية.

ونقل موقع القاهرة 24 عن مصدر بالمحافظة قوله إن المطعم المتهم بالتسبب في مصرع فتاة البيتزا جراء التسمم غير مرخص، واتخذت ضده الإجراءات القانونية اللازمة، وشُكّلت لجنة من الصحة والتموين والوحدة المحلية لمركز ومدينة أشمون، لاتخاذ اللازم من تشميع المحل، وأخذ عينات من المأكولات الموجودة بداخله لاستكمال الإجراءات القانونية.

 

تفاصيل وفاة فتاة البيتزا بالمنوفية

وأضاف المصدر، أن الواقعة لم تكن أمس كما أشيع، لكن الإعياء كان منذ 3 أيام، ويوجد حالات أخرى جاري حصرها في المستشفيات القريبة بعد إعلان الواقعة، مؤكدًا أن كافة الجهات المعنية تتصدى بكل حسم للخارجين عن القانون سواء في الشق الجنائي أو الرقابة على ما تقدمه المنشآت الغذائية والمطاعم للمواطنين.

 

نقل حالات أخرى للمستشفيات بسبب مطعم بيتزا بالمنوفية

وأشار إلى وجود بعض الحالات في المستشفيات تتلقى العلاج حتى الآن، والحالات مستقرة ولا يوجد حصرًا نهائيًا حتى اللحظة، وما يُنشر مُجرد اجتهادات، موضحًا أن هناك مُتابعة للواقعة من كافة القيادات المعنية، للوقوف على تداعيات الحادث، مُناشدًا عدم السير وراء الأخبار المغلوطة، أو اتخاذ السوشيال ميديا؛ مصدرًا موثوقا للمعلومات عن هذه القضية.

 

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى