fbpx
أهم الأخباراخبار الصحة

تعافي 7 حالات جديدة من فيروس كورونا بمستشفى قنا للعزل

أعلن مستشفى قنا العام للعزل الصحى، عن خروج 7 حالات جديدة بينهم طبيب حميات، من العزل الصحى بعد تعافيهم من فيروس كورونا المستجد.

ووزعت إدارة المستشفى ورود على المتعافين أثناء خروجهم، ابتهاجًا بتماثلهم للشفاء، وسط فرحة من المتعافين وأهاليهم بعودتهم مرة أخرى إلى حياتهم الطبيعية.

ووجه المتعافون من فيروس كورونا، الشكر لإدارة المستشفى العام وأطقمها الطبية، على رعايتهم واهتمامهم بتلبية مطالب المرضى خلال فترة العزل حتى أتم الله عليهم نعمة الشفاء من فيروس كورونا.

وقال الدكتور محمد الديب، مدير مستشفى قنا العام، استكملت الأطقم الطبية بالمستشفى، النتائج الطبية التى تحققها منذ تحويل المستشفى إلى حجر صحى، بتعافى حالات جديدة اليوم الأربعاء، حيث تم تعافى و خروج 7 حالات جديدة بينهم طبيب بمستشفى الحميات.

و أشار الديب، إلى أن عدد المتعافين بالمستشفى بلغ حتى الآن 58 حالة تم خروجها من المستشفى منذ بداية تحويلها إلى حجر صحى فى مطلع الشهر الحالى، لافتًا إلى أن إدارة المستشفى بأطقهما الطبية وجميع العاملين بها، لديهم إصرار كبير على بذل المزيد من الجهد حتى يتماثل جميع المصابين للشفاء.

وفي سياق متصل، أعلنت مديرية الصحة بقنا، زيادة أعداد الأسرة الخاصة بالعزل والفرز بمستشفى حميات قنا، وذلك تطبيقاً للمعايير القياسية لمكافحة العدوي، بخصوص التباعد بين أسرة المرضي، طبقا للمعايير القياسية للتعامل مع الحالات المصابة بفيروس كورونا المستجد مع وضع المرضي بأوضاع مختلفة لكل منهما في الغرفة الواحدة مع الحفاظ علي التباعد بين الأسرة بين المريض والمريض المجاور له وذلك بهدف إستيعاب أكبر عدد من المرضي مع ضمان كامل شروط السلامة للجميع.

 

 

 

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى