fbpx
أهم الأخباراخبار الصحة

تفاصيل الحريق الذى اندلع بمستشفى جامعة الزقازيق

 

نجحت قوات الإطفاء بالشرقية، فى السيطرة على حريق شب فى الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد بمبنى الحوادث فى مستشفى جامعة الزقازيق، دون وقوع إصابات بشرية.

وكشفت المعاينة المبدئية لضباط المباحث بمديرية أمن الشرقية، أن الحريق شب بغرفة تمريض قسم العظام بمستشفى “جامعة الزقازيق” وأسفر عن إحتراق ملفات المرضى، وأوراق صرف العلاج الخاص بهم، والتهام النيران لدولاب خشبي به مستلزمات طبية.

تلقى اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء محمد والي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغًا بنشوب حريق بغرفة تمريض مبني الطوارئ الخاص بقسم العظام الدور الثالث.

وتم الدفع بعدد 6 سيارات إطفاء وتم السيطرة على الحريق، ولم يسفر الحريق عن وقوع أي إصابات بشرية، ويرجح أن يكون السبب وراء الحريق ماس كهربائي، وجار انتداب فريق من المعمل الجنائي لمعرفة سبب الحريق، وتحرر المحضر رقم 8166 إداري قسم ثان.

وقال الدكتور هشام العنانى مدير المستشفى، فى تصريحات صحفية، إن الحريق شب من غرفة التمريض، مرجحًا أن يكون سببه انفجار سخان شاى “كاتيل”، مضيفًا أنه جرى نقل المرضى إلى مبنى العيادات الخارجية، أما العمليات فى الدور الرابع فنقلوا إلى العناية المركزة.

وأكد الدكتور عاطف البحراوى عميد الكلية، أن العمل بالمستشفى بدأ فى الانتظام، واستكمال العمليات بشكل عادى، وسيعود الاستقبال للعمل خلال ساعات.

 

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى