fbpx
أهم الأخباراخبار الصحة

تفاصيل حادث تصادم البحيرة.. الصحة: 27 مصابًا بينهم 4 أجانب

قالت مديرية الصحة في البحيرة، إن حادث وادي النطرون أسفر عن إصابة 27 شخصًا بينهم 4 أجانب نتيجة حادث تصادم بين 2 ميكروباص، للإشراف على تلقي المصابين الخدمات الصحية اللازمة.

وأضافت خلال بيان لها أن حادث تصادم بين سيارتي ميكروباص وقع على طريق «القاهرة- الإسكندرية» الصحراوي السريع عن الكيلو 105 أمام واحة عمر، مما أدي إلى إصابة 27 شخصًا بينهم سيدة غينية وأردني و2 ليبيين.

وأشار البيان إلى تصادف وقت وصول المصابين إلى المستشفى مع مرور وكيل الوزارة عليه للاطمئنان على سير العمل، والتأكد من جودة الخدمة الطبية المقدمة للمرضي.

وأكد أن جميع المصابين تلقوا الخدمة الطبية اللازمة، وتم عمل الأشعات المختلفة ومناظرة الحالات من كبار الأطباء، وخرج جميع المصابين ماعدا 4 حالات تم حجزهم، ولا يوجد وفيات.

وأفاد البيان بأن وكيل الوزارة وجه الشكر إلى مدير المستشفى ونائبه وجميع الفريق الطبي بالمستشفى على المهنية في التعامل مع الحادث فور وقوعه.

وشدد وكيل الوزارة على مدير مستشفى النوبارية بعدم السماح إطلاقًا بشراء المواطنين أي مستلزمات خارج المستشفى، والحرص على توفير المخزون الاستراتيجى من الأدوية والتواصل فورًا مع المديرية في حال نقص أدوية الطوارئ.

واستمع وكيل الوزارة إلى آراء المواطنين والمرضى في جودة الخدمة المقدمة من المستشفى، وشدد على المتابعة الدورية لصيانة الحضانات، وتقديم أفضل خدمة لهم، وتلافي أي سلبيات فورًا خاصة في التسجيل الطبي وتفعيل معايير الجودة، والالتزام بعمل عقود الصيانة لجميع الأجهزة، والتعامل الفوري مع الأعطال.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى