fbpx
أهم الأخباراخبار الصحة

تفاصيل سقوط أسانسير مستشفى الهرم بـ 6 سيدات

كشفت التحقيقات التي أجرتها نيابة الطالبية تفاصيل سقوط أسانسير مستشفى الهرم بمحافظة الجيزة وإصابة عدد من المواطنين داخله أثناء زيارتهم أحد أقاربهم محتجز داخل المستشفى

تفاصيل سقوط أسانسير مستشفى الهرم بـ 6 سيدات

واستمعت جهات التحقيق بنيابة الطالبية عن الحالة لبعض السيدات، بعد سقوط أسانسير بهن داخل إحدى مستشفى الهرم الحكومية بمحافظة الجيزة.

 

اقرأ أيضا:

مستقبل وطن يتبرع بإحلال وتجديد مصلى السيدات بمستشفى الهرم

حالة من الاستياء بين العاملين بسبب سياسات مدير مستشفى الهرم وتجاهله إجراءات الوقاية 

وكشفت التحقيقات أن 6 من السيدات دخلن الى كابينة الاسانسير لزيارة أحد اقاربهم محتجز داخل مستشفى الهرم، لكن كان عدد الأشخاص المتواجدين داخل كابينة الاسانسير اكثر من العدد المحدد، فسقط الاسانسير في المنطقة ما بين الطابق الارضي والطابق الأول، حسب موقع البوابة نيوز.

وكشفت المعاينة عن وجود تلفيات في مصعد مستشفى الهرم، كما تبين استقرار الحالة الصحية للسيدات، وتم عمل الإسعافات اللازمة لهم، وان اصابته ليست خطيرة.

كان بلاغ ورد لضباط مباحث قسم شرطة الطالبية من غرفة النجدة بإصابة 6 سيدات داخل مصعد، علي الفور انتقل رجال المباحث لمكان الحادث، والفحص تبين إصابة 6 سيدات بكدمات وإصابات في القدم .

وبعمل التحريات تبين أن أثناء صعود السيدات بأسانسير مستشفي الهرم لزيادة أحد أقاربهم سقط بهم المصعد من الطابق الأول إلى الأرضي، وتم نقلهم للمستشفى لتلقي العلاج، وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيقات.

سقوط أسانسير مستشفى الهرم

توجه اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة وبرفقته مدير مديرية الصحة بالمحافظة  بعد قليل لزيارة المصابين في حادث سقوط مصعد بمستشفى الهرم.

وأطمئن المحافظ على صحة المصابين وتفقد آثار الحادث والوقوف على أسبابه.

المصابون في حادث سقوط مصعد بالطالبية

والمصابت هن «ك.ع» 56 سنة، ربة منزل مصابة بكدمة في الظهر، والفخذ الأيسر، و«أ.س» 45 سنة، ربة منزل مصابة بكدمة في الظهر، و«ج.م» 51 سنة، ربة منزل دون إصابات، و«ر.ي» 50 سنة، ربة منزل مصابة بكسر في الساق الأيمن، واحتجزت في المستشفى، و«ز.س» 35 سنة، ربة منزل مصابة بكدمة في الظهر والصدر، و«غ.ص» 45 سنة.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى