fbpx
أهم الأخباراخبار الصحة

تكريم 38 من تمريض المستشفيات والإدارات الصحية بمحافظة قنا

نظمت إدارة التمريض بمديرية الشئون الصحية، بمحافظة قنا، حفل تكريم للمتميزين من طاقم التمريض العاملين بمستشفيات مديرية الصحة، والإدارات الصحية المختلفة.

جاء ذلك برعاية الأستاذ الدكتور خالد عبد الغفار، وزير الصحة والسكان، والدكتورة نيفين محمد، مديرة الإدارة المركزية للتمريض بالوزارة، واللواء أشرف غريب، محافظ قنا.

تكريم الحاصلين على دراسات عليا في التمريض

أوضح الدكتور محمد يحيى بدران، وكيل وزارة الصحة، أن اللقاء شمل تكريم 38 من الفرق الطبية المختلفة من التمريض، والذين كان لهم دور ملموس خلال الفترة الماضية.

كما تم تكريم الحاصلين على دراسات عليا، والحاصلين على دورات تدريبية متقدمة في مجال التمريض.

يأتي ذلك في إطار توجهات وزارة الصحة والسكان نحو تطوير الفكر البشري، ودعم العاملين بالقطاع الصحي، وتشجيعهم نحو الارتقاء بمنظومة القطاع الصحي.

جلسة علمية موسعة حول أحدث البروتوكولات التمريضية

أشارت الأستاذة أسماء رمضان، مديرة إدارة التمريض بمديرية الصحة، أن حفل التكريم تضمن عقد جلسة علمية موسعة قدمها فريق التمريض حول أحدث البروتوكولات التمريضية، والعلوم الطبية، والفنية الحديثة المتعلقة بمهنة التمريض، والتي تسهم في تعزيز مستوى الأداء التمريضي.

ولفتت إلى تقديم المتميزين بحث علمي معين، تم اختياره وفق أسس علمية، وفنية حديثة، حول المشاكل التي قد تواجه مهنة التمريض، وعرض الطرق الصحيحة للتعامل مع تلك المشكلات، وعرض الحلول المناسبة لها وفق برامج زمنية محددة.

هذا وتوجه فريق التمريض في نهاية التكريم بالشكر للدكتور محمد على إسهاماته، ودعمه المتواصل للمنظومة الصحية، مؤكدين سعيهم نحو التخفيف عن المرضى، والحفاظ على سلامتهم.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى