fbpx
أهم الأخباراخبار الصحة

جامعة طنطا تعلن سلبية نتائج الفوج الثاني من أطباء الحجر الصحى بكفر الزيات

أعلن الدكتور أحمد غنيم عميد كلية طب طنطا ورئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعيه، عن سلبيه تحاليل الفوج الثاني من أطباء جامعة طنطا المشارك مع الجيش الأبيض داخل الحجر الصحي بمستشفي كفر الزيات العام.
وأضاف في بيان له أن الفريق الطبي المشرف علي الحجر الصحي غادروا اليوم السبت الحجر الصحي عائدين لمنازلهم بعد قضاء 14 يوما عمل داخل الحجر الصحي بكفر الزيات تحت إشراف الدكتور مجدي سبع رئيس جامعة طنطا، وتم سحب عينات للفريق الطبي وجاءت نتيجة الفحص سلبيه.
وكانت مستشفى كفر الزيات العام للحجر الصحي، قد أعلنت أمس خروج 12 متعافيا من فيروس كورونا المستجد، وذلك بعد ورود التقارير الخاصة بنتائج المسحة الثانية التى تم سحبها منهم والتأكد من سلبيتها.
وكان الدكتور عبد الناصر حميده وكيل وزارة الصحة بمحافظة الغربية قد أعلن في بيان له عن خروج 21 حاله بعد سلبيه نتائجهم وإجراء الفحوصات الازمه للاطمئنان على صحتهم.
كما أكد الدكتور هشام البندارى مدير العزل بالمدينة الجامعيه بنين بسبرباى أن عدد الحالات التى تحولت نتائج تحليلها معمليا من ايجابيه إلى سلبيه لفيروس covid-19 يصل إلى اكثر من 43 مصاب وفى انتظار عينه أخرى للتأكد من سلبية نتائجهم وخروجهم من العزل الصحى. وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفاؤهم وفقا لإرشادات وزارة الصحة.
ووجه الدكتور سامى سلامه مدير مستشفى السنطه المركزى الشكر لكافة أعضاء الفريق الطبى والتمريض والفنيين ولجنة مكافحة العدوى والعاملين على هذا المجهود المميز مؤكدا على دورهم الكبير كأبطال فى مواجهة الفيروس ورسم الابتسامة على وجوه المرض.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى