تشارك شركة جمجوم فارما الرائدة في مصر والعالم في مجال الصناعات الدوائية، بمبادرة "عينيك رايقة" للكشف المجاني والتوعية بمرض جفاف العين وذلك للمرة الأولى ضمن فعاليات معرض القاهرة الدولي للكتاب في نسخته الحالية الخامسة والخمسين.
أخبار البلدأهم الأخباراخبار الصحةالأدوية

«جمجوم فارما» تدشن مبادرة للكشف المجانى عن جفاف العين لزوار معرض الكتاب

 

تشارك شركة جمجوم فارما الرائدة في مصر والعالم في مجال الصناعات الدوائية، بمبادرة “عينيك رايقة” للكشف المجاني والتوعية بمرض جفاف العين وذلك للمرة الأولى ضمن فعاليات معرض القاهرة الدولي للكتاب في نسخته الحالية الخامسة والخمسين.

وتقدم المبادرة جميع خدماتها بالمجان لزوار المعرض من خلال جناح الشركة في صالة 2 جناح A15 ، بالتعاون مع عدد من أفضل مراكز ومستشفيات طب وجراحة العيون في مصر، وباستخدام أحدث أجهزة الفحص المحمولة الآمنة بدون ملامسة لسطح العين أثناء الفحص.

ويعد مرض جفاف العين إحدى الشكاوى الأكثر شيوعا بين مجتمع القراء، خصوصا مع طول فترة القراءة وعدم توافر الظروف والشروط الصحيحة للقراءة، أو الاعتماد على قراءة الكتب الالكترونية والتعرض للشاشات لمدة طويلة.

وتعد مبادرة “عينيك رايقة” واحدة ضمن عدة مبادرات تتبناها الشركة لرفع الوعي المجتمعي، ونشر ثقافة الكشف المبكر لمشكلات العيون المختلفة، وذلك انطلاقا من المسؤولية الاجتماعية للشركة تجاه المجتمع المصري.

وتعد شركة “جمجوم فارما” إحدى شركات تصنيع وإنتاج الأدوية الرائدة في المملكة العربية السعودية، وزاد معدل نموها خلال السنوات الأخيرة حتى وصلت لمنطقة الشرق الأوسط ودول الخليج العربي ودول أخرى.

وجدير بالذكر أن الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، افتتح فى نوفمبر الماضي مصنع “جمجوم فارما مصر”، بمدينة العبور، حيث أوضح محمود جمجوم، رئيس مجلس إدارة الشركة أن المساحة الإجمالية للمصنع تبلغ 15.526 م2، باستثمارات تبلغ نحو ثلاثة مليارات جنيه، مردفا أن الشركة، وضعت استراتيجيتها بهدف تسريع وتيرة النمو وجعله على رأس أولوياتها في الأسواق الرئيسية المستهدفة والتوسع فيها، مع إحداث تأثير إيجابي ودائم في المجتمعات التي تعمل فيها.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى