fbpx
أهم الأخبارتقارير وحوارات

جنازة ضخمة لطبيب شاب بكفر الشيخ تكشف انسانيه (صور)

فى الوقت الذى يتعرض الأطباء لحملة اعلامية تنال منهم، تأتى وفاة الطبيب الشاب وائل عرفة متولي، لتكشف عن قصة طبيب انسان أصابت وفاته صدمة وحالة حزن عمت محافظة كفر الشيخ، وشيع جنازته الآلاف من أهل قريته.

«أخر المريض لا تتردد أن تطلب الكشف مجانًا إذا كنت غير قادر ..كان الله فى عون العبد مادام العبد فى عون أخيه».. عبارة على لافتة معلقة فى عيادة الدكتور وائل عرفة متولى استشارى الجهاز الهضمى بمحافظة كفر الشيخ، والذى توفى بأزمة قلبية مفاجئة، عقب حضوره لمؤتمر الجمعية المصرية لتصلب الشرايين وقسم القلب بجامعة كفر الشيخ.

أدت وفاة الدكتور وائل فى عمر لم يتجاوز 39 عامًا، لصدمة أساتذته وزملائه وكل من تعامل معه، وحزن عليه بشكل أكبر مرضاه الذين ارتبط بهم بعلمه وانسانيته، وشهدت جنازته مشاركة واسعة من آلاف المواطنين.

بجانب الكشف المجانى على المرضى غير القادرين، تمتع الدكتور وائل عرفة بكرم مع كل مرضاه، وعلق لافتة بالعيادة، مكتوب عليها «أخر الزائر أنت فى ضيافتنا فلا تتردد فى أن تطلب مشروبك المفضل مجانًا»

الدكتور رضا بيومي، أستاذ ورئيس قسم القلب والأوعية الدموية بكلية الطب جامعة كفر الشيخ، الدكتور وائل عرفة، كتب ناعيًا الطبيب الراحل «لا حول ولا قوة إلا بالله.. د.وائل عرفة في ذمة الله بأزمة قلبية.. كان معنا أمس في مؤتمر تصلب الشرايين بصحبة د.هشام سعد.. ووجودهم ودعمهم أسعدنا جداً.. ربنا يرحمه ويجعله من أهل الجنة».

تشييع جنازة طبيب كفر الشيخ

تشييع جنازة طبيب كفر الشيخ
لافتة علقها الطبيب الراحل بعيادته
لافتة علقها الطبيب الراحل بعيادته
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى