fbpx
أهم الأخباراخبار الصحة

حبس طبيب الإجهاض وحرق الأجنة بكرداسة 4 أيام 

قررت جهات التحقيق بالجيزة، حبس طبيب النساء والولادة، المتهم بإدارة مركز للإجهاض برفقة 5 آخرين، والذين ضبطوا بحوزتهم 90 ألف جنيه، وأقراص مخدرة، في منطقة كرداسة بالجيزة 4 أيام على ذمة التحقيقات.

حبس طبيب الإجهاض وحرق الأجنة بكرداسة 4 أيام

وقررت جهات التحقيق بالجيزة، حبس طبيب النساء والولادة، المتهم بإدارة مركز للإجهاض برفقة 5 آخرين، والذين ضبطوا بحوزتهم 90 ألف جنيه، وأقراص مخدرة، في منطقة كرداسة بالجيزة 4 أيام على ذمة التحقيقات، وذلك بعد أن تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط مركز طبي بالجيزة لإجراء عمليات طبية غير مشروعة، ويأتي ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها، لا سيما جرائم إدارة المراكز الطبية غير المرخصة.

اقرأ أيضا:

حبس طبيب التخدير في واقعة الطفل أيوب 4 أيام بالاسكندرية

حبس أبو جاموس بعد الاعتداء على مستشفى إيتاي البارود 4 أيام

 

وأكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمباحث الجيزة قيام أحد الأشخاص مقيم بدائرة مركز شرطة كرداسة بإدارة مركز طبي؛ لإجراء عمليات طبية غير مشروعة كائن بدائرة مركز شرطة كرداسة.

وكشفت التحريات الأولية أن الطبيب في أثناء القبض عليه كان يُجري عملية إجهاض لطالبة، وكانت أسرتها تنتظر خروجها من غرفة العمليات، وتم رصد عدد من السيدات رفقة أزواجهن في انتظار دورهن لعمل عمليات إجهاض.

وعقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع الجهات المعنية، تم استهداف المركز المشار إليه وأمكن ضبطه وكذلك عدد 5 عاملين آخرين بالمركز، مقيمون بدائرة المركز كما تم ضبط كمية من أقراص الترامادول المخدرة- مبلغ مالي حصيلة نشاطه غير المشروع، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى