أمرت نيابة قسم ثان المنصورة، بحبس طبيب بيطري 4 أيام على ذمة التحقيقات مع عرضه على مصلحة الطب الشرعي لتوقيع الكشف الطبي عليه، وذلك بعد ضبطه بأحد شوارع مدينة المنصورة حال انتظاره لأحد الأشخاص تواصل معه عبر تطبيق إلكتروني لممارسة الأعمال المنافية للآداب "اللواط".
أخبار البلدأهم الأخبار

حبس طبيب بيطري في المنصورة بتهمة ممارسة الأعمال المنافية للآداب

 

أمرت نيابة قسم ثان المنصورة، بحبس طبيب بيطري 4 أيام على ذمة التحقيقات مع عرضه على مصلحة الطب الشرعي لتوقيع الكشف الطبي عليه، وذلك بعد ضبطه بأحد شوارع مدينة المنصورة حال انتظاره لأحد الأشخاص تواصل معه عبر تطبيق إلكتروني لممارسة الأعمال المنافية للآداب “اللواط”.

كما أمرت النيابة، بفحص الهاتف المحمول المحرز بمعرفة ضباط الإدارة العامة لحماية الآداب العامة بمنطقة شرق الدلتا.

وأنكر المتهم أمام النيابة العامة ممارسة الأفعال الشاذة والمنافية للآداب العامة، مشيرا إلى أنه قام بتنزيل التطبيق لتصفحة والإطلاع على ما به، مشيرا إلى أنه جرى ضبطه من أحد الشوارع بنطاق مدينة المنصورة حال توقفه بالشارع.

وعثر بهاتف المتهم على بعض مقاطع الفيديو والصور، يظهر فيها خلال ممارسته الأعمال المنافية للآداب والشذوذ الجنسي، منكرا علاقته بالصور ومقاطع الفيديو.

يذكر أن معلومات قد وردت لرئيس منطقة شرق الدلتا بالإدارة العامة لحماية الآداب العامة تفيد بقيام “م.س.م”، 43 عاما، طبيب بيطري ومقيم بمدينة المنصورة بإنشاء حساب عبر أحد التطبيقات الخاص بالشواذ لاستقطاب الرجال لممارسة.

تم استصدار إذن النيابة العامة وضبط المتهم، وبمواجهته بما أسفر عنه الضبط اعترف بارتكابه الواقعة، وإنشائه الحساب عبر التطبيق الإلكتروني لممارسة الشذوذ الجنسي، تم تحرير المحضر رقم 13355 جنح قسم ثان المنصورة والعرض على النيابة العامة التي أمرت بقراراتها السابقة.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى