fbpx
أخبار البلدأهم الأخبار

حريق بكلًا من مستشفى دكرنس والمجمع الطبى بالاسماعيلية

شب حريق داخل مستشفى دكرنس العام بمحافظة الدقهلية، واستطاعت قوات الدفاع المدنى السيطرة على الحريق، وتجرى النيابة تحقيقاتها.

تفاصيل حريق مستشفى دكرنس 

وأعلن الدكتور شريف مكين وكيل وزارة الصحة بالدقهلية، أن الحريق وقع بعيدًا عن مبانى تقديم الخدمة الطبية بالمستشفى ولم يسفر عن أى خسائر بالأرواح.

وتلقى اللواء مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء مدير مباحث المديرية، بنشوب حريق داخل مستشفي دكرنس العام، وعلى الفور انتقل ضباط مباحث المركز إلى مكان البلاغ، وتم الدفع بسيارات الدفاع المدني للسيطرة على الحريق.

وبالفحص المبدئي تبين نشوب الحريق فى مخزن العهده الخاص بالمستشفى والمطبخ الموجود بالمستشفى والملاصق للمخزن، ما أدى إلى انتشار كثيف للدخان بالمنطقة.

وتحاول أجهزة الدفاع المدني السيطرة على الحريق، وجار تحرير محضر بالواقعة ومعرفة أسباب الحريق

حريق مستشفى دكرنس

تفاصيل حريق المجمع الطبى بالاسماعيلية

كما نشب حريق هائل اليوم الخميس، في مخزن ورق داخل المجمع الطبي بالإسماعيلية، التابع للهيئة العامة للرعاية الصحية، وتمكنت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن الإسماعيلية، من السيطرة على حريق هائل داخل مخزن الورق بمجمع الإسماعيلية الطبي.

وتلقى اللواء محمود عاشور مساعد وزير الداخلية لمديرية أمن الإسماعيلية أخطارًا من اللواء هنري إبراهيم معاون المحافظ ورئيس الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة بإقليم القناة، يفيد بورود بلاغا عن نشوب حريق داخل مخزن الورق بمجمع الإسماعيلية الطبي.

وعلى الفور تم الدفع بـعدد من سيارات الإطفاء لمكان الحريق، وفرض كردون أمنى بمحيط الحريق لمحاصرته، ومنع امتداده، وتم السيطرة على الحريق وإخماده، والحد من تفاقمه والوصول إلى الأماكن المجاورة.

وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات لاتخاذ الإجراءات القانونية للازمة.

حريق المجمع الطبى بالاسماعيلية

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى