fbpx
أهم الأخبارالنقابات

حريق هائل بنادي صيادلة الإسكندرية.. وأول تعليق من النقيب (صور)

نشب اليوم حريق هائل بمقر نادي صيادلة الإسكندرية بطريق الكورنيش، والذي أدى إلى احتراق جميع محتويات النادي بالكامل، ولم يسفر الحريق عن وقوع أي إصابات.

وانتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية إلى موقع الحريق، يرافقها قوات الحماية المدنية بعد أن تلقت إخطارًا من قسم شرطة الرمل أول، بنشوب الحريق بمقر النادي بمنطقة سابا باشا.

وكشفت المعاينة الأولية للحريق أن سبب اندلاع النيران هو ماس كهربائي صادر من إحدى اللوحات الإعلانية كبيرة الحجم المطلة على النادي.

سيطرة قوات الحماية المدنية على الحريق

أفاد مصدر أمني أن الحريق امتد لنادي مجلس قضاة الدولة المجاور، وتم الدفع بنحو 15 سيارة إطفاء للسيطرة على النيران، وإخماد الحريق، والذي استغرق قرابة 40 دقيقة.

وأوضحت نقابة صيادلة الإسكندرية أن النيران فاجأت أفراد الأمن الإداري المتواجدين بالنادي، حيث بدأت النيران في التصاعد من جهة الجانب الغربي، وفشلوا في السيطرة على ألسنة اللهب المرتفعة بطفايات الحريق بسبب سرعة الرياح.

تعليق نقيب الصيادلة على الحادث

وعلق الدكتور محمد أنسي الشافعي، نقيب صيادلة الإسكندرية فور وقوع الحادث قائلًا: “اللهم أجرنا في مصيبتنا، واخلفنا خيرًا منها، حريق هائل بنادي الصيادلة، ونادي مجلس الدولة بسابا باشا، والحمد لله لا يوجد أي إصابات”.

وقال إنه جرى اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة من تحرير محضر بالواقعة فور اندلاع الحريق الساعة الرابعة عصرًا.

وأضاف “أنسي” أنهم في انتظار قرار النيابة العامة بعد أخذ أقوال الشهود من أفراد الأمن الإداري، وتفريغ كاميرات المراقبة بالنادي، والمناطق المحيطة، وانتداب لجنة مختصة لمعاينة موقع الحريق، والوقوف على أسبابه.
يذكر أن نادي صيادلة الإسكندرية مصمم على مساحة 200 متر، ومكون من طابقين، تضم قاعة اجتماعات، ومطعم، وتراس على البحر، ومكاتب إدارية، ومكان مخصص للأطفال، ومسجد، وكان من المقرر افتتاحه رسمياً الشهر المقبل.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى