حصل "دكتور نيوز" على المؤشرات شبه النهائية لنتائج انتخابات التجديد النصفى لنقابة الأطباء، لمقاعد عضوية مجلس النقابة العامة والقطاعات.
أهم الأخبارالإنتخاباتالنقابات

خاص.. ننشر نتائج انتخابات النقابة العامة للأطباء بالأرقام

 

حصل “دكتور نيوز” على المؤشرات شبه النهائية لنتائج انتخابات التجديد النصفى لنقابة الأطباء، لمقاعد عضوية مجلس النقابة العامة والقطاعات.

القاضي وشوشة والزيات فوق السن.. والسيد وصفوت ومصطفي تحت السن 

وأسفرت المؤشرات عن حصول الدكتور أبو بكر القاضي مرشح قائمة المستقبل على أعلى الأصوات من بين مرشحي فوق السن بأكثر من 10 آلاف صوت، يليه في المركز الثاني الدكتور أحمد شوشة 9961 صوت، وفي المركز الأخير الدكتور إبراهيم الزيات 8444 صوت.

كما أسفرت المؤشرات الأولية، لمقاعد عضوية مجلس النقابة العامة تحت السن عن فوز مرشحي قائمة المستقبل بالمقاعد الثلاثة وهم الدكتور أحمد السيد 8505 صوت، والدكتور شادي صفوت 6801 صوت والدكتور عبد الرحمن مصطفى 7094.

وفازت قائمة المستقبل بجميع مقاعد القطاعات البالغ عددهم 6 وهم أحمد مبروك الشيخ لمقعد وسط الدلتا 2488 صوت، ومدحت مرسي لقطاع القاهرة 770 صوت، وعمرو محمد على لقطاع شمال الصعيد 1701 صوت، وطارق منصور لجنوب الصعيد 1665 صوت، وأحمد الهواري منطقة شرق الدلتا 2455 صوت، وأنور يسرى نصيف منطقة غرب الدلتا 1867 صوت.

وأجريت انتخابات التجديد النصفى لنقابة الأطباء، أمس الجمعة، علي منصب النقيب العام وعضوية مجلس النقابة العامة علي مستوى الجمهورية أكثر من 15 عام قيد، وأقل من 15 عام، والمقاعد الشاغرة على مستوى المناطق، ومنصب النقيب بالفرعيات والمقاعد الشاغرة أكثر وأقل من 15 عام بالنقابات الفرعية.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى